الرئيسية الاخبار الجيش الاسرائيلي: بدأنا مناورات مع سلاح البحرية الأميركي

الجيش الاسرائيلي: بدأنا مناورات مع سلاح البحرية الأميركي

تل ابيب – معا- أعلن الجيش الإسرائيلي أن مناورة “المدافع الجوهري”، بمشاركة العشرات من جنود البحرية الإسرائيلية والأسطول الخامس للجيش الأميركي، انطلقت اليوم وستستمر طوال الأسبوع.

وذكر في بيان له أن التدريبات تهدف إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي والعملياتي بين البحريتين، والتدرب على التعامل مع مختلف التهديدات الإقليمية.

Exit mobile version