
وكان في استقبال الوفد رئيس اللجنة الشعبية الأخ واصف أبو مشايخ، حيث جرى بحث عدد من القضايا التي تهم أبناء المخيم، والتأكيد على أهمية تعزيز التعاون والتواصل لخدمة المواطنين.
وثمن الوفد حفاوة الاستقبال، فيما أكد الجانبان أهمية استمرار اللقاءات والتنسيق المشترك بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني