الرئيسية الاخبار وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت يلتقي رئيس بلدية...

وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت يلتقي رئيس بلدية سلفيت ضياء دقروق

سلفيت-استقبل رئيس بلدية سلفيت ضياء دقروق في مكتبه وفداً من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت، ضم محمود البر سكرتير المجلس اللوائي للاتحاد في المحافظة، وعلاء يونس مسؤول الدائرة القانونية، وأحمد عرّام رئيس نقابة البتروكيماويات، ونادر زهد ممثل الإعلام، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك وبحث القضايا المتعلقة بالعمال وسبل دعم حقوقهم وتحسين ظروفهم المعيشية والمهنية.

وفي مستهل اللقاء، هنأ الوفد رئيس البلدية بمناسبة توليه مهام رئاسة بلدية سلفيت، متمنين له التوفيق والنجاح في خدمة أبناء المدينة وتعزيز مسيرة التنمية فيها.

وأكد محمود البر في كلمة له أن الحركة النقابية تنظر إلى البلديات كشريك أساسي في دعم قضايا العمال وتعزيز صمودهم، مشدداً على ضرورة إيلاء هذه الشريحة اهتماماً خاصاً لما تمثله من ركيزة أساسية في عملية البناء والتنمية. وأضاف أن العمال الفلسطينيين يواجهون تحديات متزايدة تتطلب تضافر جهود جميع المؤسسات الرسمية والأهلية لتوفير بيئة عمل آمنة وكريمة، وتعزيز فرص التشغيل، ودعم برامج التدريب والتأهيل المهني، بما يساهم في الحد من البطالة ورفع كفاءة القوى العاملة. كما دعا إلى تعزيز الشراكة بين البلدية والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين من خلال تبني مبادرات ومشاريع تخدم العمال وتستجيب لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، مؤكداً أن حماية حقوق العمال وصون كرامتهم مسؤولية وطنية ومجتمعية مشتركة.

من جانبه، رحب رئيس البلدية ضياء دقروق بالوفد الزائر، مثمناً الدور الوطني والنقابي الذي يقوم به الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في الدفاع عن حقوق العمال ومتابعة قضاياهم. وأكد دقروق أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بالقضايا الاجتماعية والتنموية، وفي مقدمتها أوضاع العمال، مشيراً إلى أن نجاح أي مشروع تنموي يرتبط بتمكين الإنسان الفلسطيني وتعزيز مقومات صموده. وأضاف أن البلدية حريصة على توطيد التعاون مع مختلف المؤسسات النقابية والمجتمعية، والاستماع إلى احتياجاتها والعمل على معالجتها وفق الإمكانات المتاحة، بما يسهم في خدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وشهد اللقاء نقاشاً حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدية والاتحاد بما يخدم العمال ويسهم في تعزيز التنمية المحلية في محافظة سلفيت.

وفي ختام اللقاء، قدم وفد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين درعاً تكريمياً لرئيس بلدية سلفيت ضياء دقروق، تهنئة له بمناسبة تسلمه مهام رئاسة البلدية، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في خدمة مدينة سلفيت وأبنائها.

Exit mobile version