الاخبارشؤون الأسرى

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية


رام الله – دنيا الوطن /اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، الشاب محمد هزاع القدومي عقب مداهمة منزله في بلدة جيوس شرقي مدينة قلقيلية، حيث شرعت بعمليات التفتيش فيه وتخريب محتوياته.

وفي السياق ذاته داهمت قوات الاحتلال منزل الموطن عبد الحليم أحمد خالد في البلدة ذاتها، ولم تجده في المنزل فسلمت ذويه بلاغاً لمراجعة مخابراتها وهددتهم وفتشت المنزل وعبثت بمحتوياته.

إلى محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة شبان من بلدتي عرابة وكفر راعي جنوب جنين.

وذكر ذوي المعتقل أحمد فطين موسى (22 عاماً) أن جنود الاحتلال، عبثوا بمحتويات منزلهم، وصادروا هاتفه الشخصي وهو طالب في الجامعة العربية الأمريكية.

وفي كفر راعي، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين يوسف ومحمد فخري الأطرش في العشرينات من العمر بعد اقتحام البلدة ومداهمة مزل ذويهما وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

إلى محافظة الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطناً من مدينة الخليل جنوب الضفة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب رضوان عبد الله أبو اسنينه من مكان عمله في حي جبل الرحمة بمدينة الخليل، واقتادوه إلى جهة مجهولة، بحسب ما جاء على وكالة (وفا).

كما اعتدى مستوطنون مما تسمى مستوطنة (كريات أربع) المقامة على أراضي المواطنين ليلة أمس على الطفل أحمد منور جابر (13 عاماً) وعلى حصانه الذي كان يركبه، وأصابوه وحصانه برضوض وجروح، عولج على إثرها في مستشفى الخليل الحكومي، والحصان ميدانياً.

في محافظة نابلس، أصيب، شابان بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأفادت مصادر طبية وأمنية، بأن الشاب محمد أحمد أبو الخير (22 عاماً) أصيب بالرصاص الحي بالخاصرة، وأصيب الشاب أحمد علي حشاش بالرصاص الحي بالقدم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل المخيم.

وأفادت المصادر، بأنه تم نقل الشابين المصابين لمستشفى رفيديا لتلقي العلاج، ووضعهما الصحي مستقر.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب موسى سامي سعادة خلال اقتحام بلاطة البلد شرقاً، وهو من سكان رفيديا بالمدينة.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى