جبهة النضال ترحب بالوفد الامني المصري

2018/02/26
Updated 2018/02/26 at 1:15 مساءً

غزة/رحب محمود الزق امين سر هيئة العمل الوطني في قطاع غزة بزيارة الوفد الامني المصري الذي سيرافقه حضور وزراء حكومة الوفاق الي قطاع غزة.
واكد بان اهلنا في قطاع غزة يدركون مدى اهمية الدور المصري في تجاوز عقبات المصالحة ويغمرهم امل بان ينجح المسعي المصري بإنهاء ماساه شعبنا الحياتية والوطنية في قطاع غزة وذلك بالدفع باتجاه تجاوز عقبات المصالحة للوصول الي تحقيق ما نصبو الية باستكمال جهد المصالحة .
واضاف في تصريح وصل معا “بان الرسالة التي يجب ان يحملها الوفد الامني المصري معه تتلخص بضرورة ان تكون حكومة واحدة تمارس صلاحياتها بشكل كامل حتي تستطيع ان تنفذ مهامها بشكل كام”ل .
واضاف بان “المنطق السليم يتطلب الوضوح في الرؤية وفي الفهم الدقيق لمعني ضرورة وجود حكومة تسيطر على الجباية بشكل كامل حتي تستطيع ان تفي بالتزاماتها بشكل كامل لتتمكن من دفع رواتب كافة الموظفين وتقدم موازنات تشغيلية لكافة الوزارات والقيام بتنفيذ خطط تطويرية للبني التحتية والمشاريع التي باتت انجازها بحكم الضرورة كالصرف الصحي والكهرباء ومجابهة البطالة في اوساط شعبنا “.
واوضح بان “خطاب الهروب من مجابهة جوهر ازمة المصالحة بالالتصاق بنهج غادرنا الحكومة ولم نغادر الحكم يجب ان ينتهي وبدون عودة حيث ان للمصالحة استحقاق على الجميع ان يدرك ضرورة دفعه حتي يلتقي جميعنا في منتصف الطريق لنواصل سيرنا باتجاه انهاء الانقسام واستعادة وحدة شعبنا الوطنية التي باتت في هذه اللحظة ضرورة وليست خيار امام ذاك المسعي الفاشل للسياسة الامريكية التي تسعي لتصفية قضية شعبا الوطنية”.

Share this Article