اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تدعو الحكومة الالمانية عدم المصادقة على قرار البرلمان الاعتراف بإسرائيل دولة يهودية


رام الله / دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الحكومة الالمانية لعدم المصادقة على قرار البرلمان الألماني الاعتراف بإسرائيل دولة يهودية، معتبرة ذلك القرار بأنه دعم وتشجيع للاحتلال لمواصلة جرائمه ضد ابناء شعبنا .
وقالت الجبهة كان على البرلمان الالماني مساندة الشعب الفلسطيني الذي يقع تحت اطول وآخر احتلال عنصري وهمجي ، وقيامة بالاعتراف بالدولة الفلسطينية ، فألمانيا التي تدعي الديمقراطية والحضارة عليها أن تكون مع الشعوب في تقرير مصيرها ودعم حقوقها ، والاعتراف بالدولة الفلسطينية .
وتابعت الجبهة هذا القرار مستمر ومدان ، وفيه اجحاف بحق شعب تحت الاحتلال ، ودعم للاحتلال لمواصلة عدوانه مستغربة من ذلك القرار في البرلمان الالماني الذي يعطي نتائج عكسية على العلاقة الفلسطينية الالمانية وكذلك على علاقتها مع كافة الدول العربية بما يؤدي بالضرر لمصالح المانيا بمنطقة الشرق الاوسط .
كما دعت الجبهة الاحزاب الديمقراطية والليبرالية الألمانية الصديقة للشعب الفلسطيني لتحمل مسؤولياتها الضغط على صناع القرار للتراجع عن قرار البرلمان، معتبرة المضي به شراكة للاحتلال، في الوقت الذي يقوم به الاحتلال بعمليات اعدام ميداني لأبناء شعبنا بقطاع غزة راح ضحية هذا الارهاب المنظم اكثر من 35 شهيدا ومئات الجرحى خلال الاسابيع القليلة الماضية .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى