اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

زار اضرحة الشهداء وفد اعضاء المجلس الوطني للنضال الشعبي القضية الفلسطينية أمام مرحلة دقيقة وانعقاد المجلس الوطني لمواجهة التحديات ووضع خطة عمل وطنية

رام الله / وصول وفد أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من مختلف ساحات العمل الوطني لمدينة رام الله، للمشاركة في اعمال المجلس الوطني الفلسطيني بدورته الـ23، التي تبدأ اعمالها مساء اليوم الاثنين، في قاعة أحمد الشقيري للمؤتمرات، بمقر الرئاسة، في مدينة رام الله، لانتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير، ولبحث سبل التصدي لإجراءات سلطات الاحتلال في القدس، وسط حضور وفود عربية ودولية، وممثلين عن فصائل فلسطينية، من مختلف الساحات التي يتواجد فيها أبناء شعبنا.

وعقد المكتب السياسي للجبهة برئاسة الامين العام د.احمد مجدلاني، اجتماعا ضم اعضاء الجبهة في المجلس الوطني وبحث اخر المستجدات السياسية، وأهمية انعقاد دورة المجلس الحالي لمواجهة تحديات المرحلة، ووضع خطة عمل وطنية تساهم في مواجهة ما يتعرض له شعبنا وقضيته الوطنية .
وقال أمين سر المكتب السياسي للجبهة عوني أبو غوش، القضية الفلسطينية أمام مرحلة دقيقة في ظل التطورات المتتالية، وبعد قرار ادارة ترامب الانسحاب من العملية السياسية عبر نقل سفارتها لمدينة القدس، وجملة الاجراءات التي اتخذتها من وقف دعم الاونروا ، ودعمها المطلق لاستيطان .

وتابع أبو غوش إن منظمة التحرير الفلسطينية البيت الجامع للكل الفلسطيني، واجتماع المجلس الوطني بصفته اعلى هيئة تشريعية للشعب الفلسطيني فرصة تاريخية لتقويم مسار العمل السياسي،والخلوص بنتائج متفق عليها لمواجهة التحديات .وأشار أبو غوش علينا ان ندرك أن منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، تتعرض لحملة واضحة وبكل اسف يحاول البعض الفلسطيني أن يساهم بهذه عبر الحديث عن مؤتمرات موازية او خلق اجسام بديلة، في الوقت الذي بحاجة الى تكاتف وطني فلسطيني، وبناء النظام السياسي وتجديد روح القيادة والعمل بنهج سياسي جديد .
هذا وقام اعضاء الجبهة بزيارة اضرحة الشهداء القائد المؤسس د. سمير غوشة،والمناضل ابراهيم الفتياني أبو النايف والمناضل القائد خالد القاسم ، والقائد يوسف وراد في مقبرة الشهداء بالبيرة، وضريح الرمز اراحل الشهيد ياسر عرفات ووضع اكاليل من الزهور، مؤكدين أن الجبهة وفية للرفاق القادة وتواصل السير على دربهم نحو انهاء الاحتلال وإقامة الدولة

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى