اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي بأريحا تطالب بتكثيف التواجد في الخان الأحمر

أريحا –طالب جبهة النضال الشعبي بأريحا بضرورة تكثيف التواجد في الخان الاحمر. أتى ذلك خلال زيارة نظمتها محافظة أريحا ومؤسساتها الوطنية وفصائل منظمة التحرير. للمشاركة بالإسناد والدعم مع رفاق دربهم من ابناء شعبنا واهالي الخان الاحمر ، الذين يعتصموا في وجه اله الاحتلال والتشريد الاحتلالية .
بمشاركة محافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني و جهاد ابو العسل امين سر حركه فتح إقليم اريحا والأغوار و اكرم جلايطة سكرتير جبهه النضال فرع اريحا و مؤسسات محافظه اريحا و الأغوار.
وأضاف الجبهة بأن قيام سلطات الاحتلال بفرض حصار على المنطقة والاعتداء على النشطاء والأهالي، جريمة جديدة تضاف لسجل الاحتلال الاجرامي، وإرهاب الدولة المنظم الذي يمارسه ضد أبناء شعبنا، وأن هذه الاراضي التي يحاول الاحتلال سرقتها والاستيلاء عليها مملوكة بالكامل ومسجلة في “الطابو” لأهل بلدة عناتا، ويسكنها 181 شخصا أكثر من نصفهم من الأطفال.
وبدوره حيت الجبهة أبناء شعبنا في الخان الاحمر الذي بصمودهم وتحديهم وإرادتهم الصلبة، التي سوف تفشل مخططات التهجير ومصادرة اراضي الدولة الفلسطينية، مؤكدا أن هذا الالتفاف الشعبي والجماهيري الواسع في الخان الاحمر هو دليل على قدرة شعبنا وقوة ارادته وإيمانه المطلق بقضيته الوطنية” .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى