ثقافة وادبزوايا

وسط اشادة دولية- فرقة جامعة الاستقلال تنهي جولتها في جنوب افريقيا


اريحا – معا – اختتمت فرقة جامعة الاستقلال للفنون جولتها الفنية في جنوب أفريقيا حيث قامت من خلالها بتمثيل دولة فلسطين في اسبوع الثقافة العربي، تحت رعاية جامعة الدول العربية.
وشاركت فرقة الاستقلال إلى جانب العديد من فرق الدول العربية في هذه الجولة الفنية، منها مصر، المغرب، السودان، والاردن، حيث تكللت هذه المشاركة بالنجاح من خلال العروض الفنية واللوحات الفلكلورية والأغاني الوطنية التي قدمتها الفرقة على مدار اسبوع كامل وسط اقبال جماهيري فلسطيني وعربي غير مسبوق في جنوب افريقيا.
كما وحظيت الفرقة بالإشادة من الجانب الرسمي في البلد المضيف، كما السفراء العرب والحضور.
وفي ختام هذا المهرجان قام مجلس السفراء العرب في جنوب افريقيا بتكريم اعضاء الفرقة بتقديم شهادات تقديرية، شاكرين لهم جهودهم في انجاح هذا المهرجان وإعطاء صبغة وعلامة فارقه من خلال ما قدمته الفرقة من اضافه لهذا المهرجان.
من جانبة، قام السفير الكويتي حسن بدر وبصفته عميد السلك الدبلوماسي العربي بتكريم الفرقة والاشادة بالمستوى الكبير التي ظهرت به في هذا المهرجان، كما قام سفير دولة فلسطين د.هاشم الدجاني بصفته رئيس اللجنة العليا المنظمه للحدث بتكريم الفرقة مشيدا بالاداء المميز التي قامت به الفرقة في تمثيل فلسطين في احسن تمثيل.
ومن جانب اخر شكر محمد قنداح مدير فرقة الاستقلال سفارة فلسطين في جنوب افريقيا على إعطائهم الفرصه لفرقه الاستقلال في تمثيل فلسطين في هذا الحدث وما قدموه للفرقة اثناء وجودها في جنوب افريقيا.
وفي نهاية المهرجان قدم قنداح درع فرقة الاستقلال الى السفير الكويتي عميد السلك الدبلوماسي ودرع الفرقه الى السفير الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى