اخبار الجبهة

شباب النضال: ينظم ندوة حول الثقة بالنفس وتعزيز الذات بخان يونس

 

 خان يونس /نظم  اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي بمحافظة خان يونس  ندوة  حول ‘الثقة بالنفس وتعزيز الذات’، بمشاركة الرفاق ابو عيسى الطوس سكرتير الجبهة بخان يونس،ومحمد العرجا  عضو  المكتب التنفيذي للاتحاد في قطاع غزة، سكرتير لجنة الثقافة والإعلام المركزية للاتحاد، ومحمد معمر عضو قيادة الاتحاد بالفرع  .

وتحدث  معمر حول الثقة بالنفس وتعزيز الذات من خلال التطرق لكل المفاهيم المتعلقة بالثقة بالنفس ، وبيان الأسباب التي تؤدي إلى انعدام الثقة بالنفس والتركيز على العوامل الداخلية والخارجية التي تساهم في ذلك .

واستعرض معمر  أهم الحلول والآليات التي يمكن إتباعها من اجل التغلب على مشكلة انعدام الثقة وإيجاد طرق ووسائل تساهم في زيادة الثقة بالنفس وتعزيز الذات .مقدماً بعض الإرشادات التي يمكن إتباعها لتحقيق ذلك .

 

وقدم بعض الرفاق خلال الندوة تجاربهم الشخصية في هذا المجال، لتكون محل نقاش وجدل بين المحاضرين، والحضور، حيث كان لكل منهم تجربته الخاصة و مميزات تختلف عن الأخر .

وأعرب محمد العرجا عن أمله  في تطور هذه الندوات إلى ورشات عمل يستفيد منها أكبر عدد ممكن من أعضاء الاتحاد بكافة الفروع قائلا:  أن قطاع الشباب هو الأكثر تضرراً من حالة الانقسام التي تعصف بالمجتمع الفلسطيني و شدد على ضرورة توحيد جهود  الاتحادات الشبابية لتقوم بدورها المنوط بها و تبدي موقفها من كافة القضايا في المجتمع الفلسطيني و تمارس حقها في النضال النقابي و الوطني بما يخدم قضايا شعبنا.

 

ومن جانبه تحدث أبو عيسى الطوس عن التحديات التي تواجه الشباب الفلسطيني و دور الشباب في مراحل النضال الوطني ،مؤكدا على ضرورة استمرار ورشات العمل و الدورات لإعداد الكادر الشبابي .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى