نضال الطلبة في جامعة النجاح الوطنية تقرر سلسلة من الأنشطة الطلابية “مصلحة الطالب أولويتنا”

2018/12/02
Updated 2018/12/02 at 2:07 مساءً


نابلس: اقرت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سلسلة من الفعاليات والنشاطات الطلابية خلال المرحلة القادمة، والتي تعبر بشكل جوهري عن اولويات الطلبة، واهتماماتهم ، وتجسيدا لرؤيتها ان مصلحة الطالب اولويتنا.
وجاء ذلك اجتماع عقدته لكادرها في جامعة النجاح الوطنية ، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال الطلبة في فلسطين مراد حرفوش.
واكد حرفوش خلال الاجتماع ان المهم الوطنية الاساسية للحركة الوطنية الفلسطينية مقارعة الاحتلال، والاشتباك المتواصل معه طالما بقيَ جاثما على ارضنا، وينتهك الحقوق الوطنية الفلسطينية ، ولا يلتزم بالمواثيق والمعاهدات الدولية، وضارباً بعرض الحائط لكافة قرارات الشرعية الدولية، لافتا بأن الادارة الامريكية اثبت على الدوام بانها الراعي الرسمي والحصري الى ارهاب دولة الاحتلال الصهيوني دون نزاع.
واعتبر حرفوش ان شعبنا الفلسطيني مصمم على مقاومة الاحتلال مهم كلف من ثمن لان الحرية والارض اغلى ما نملك، وهذا عهد الشهداء والاحرار ، وقد استطاع شعبنا على مدار الاجيال جيلاً بعد جيل، وسيبقى مدافعنا عن حقوقه وثوابته الوطنية مهما تعالت التضحيات وغلت.
واشار حرفوش ان نضال الطلبة، والحركة الطلبة الفلسطينية دائما رأس الحربة في المواجهة مع المحتل، وستبقى مكملة لمسيرة المناضلين والاحرار ابناء الحركة الطلابية، وهذه المسيرة التي عمدت بالدماء والتضحيات، منوها ان جامعة النجاح منارة نضالية وعلمية ستبقى على عهد وثيقتها الاولى انها جامعة وطنية، ومخزن الحركة الوطنية، والعمل الكفاحي والطلابية.
بدورهم، تحدث الرفاق الطلبة على اهمية مواصلة المشوار، والمسيرة، وان المرحلة القادمة ستشهد الكثير من الفعاليات والنشاطات الوطنية والطلابية في الجامعة ، وستطبق شعار مصلحة الطالب اولويتنا من خلال هذه الفعاليات والنشاطات النقابية والطلابية.

Share this Article