أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

الجالية الفلسطينية في بريطانيا تشارك في فعاليات يوم الأرض

مانشستر / شاركت الجالية الفلسطينية في بريطانيا في الفعاليات التي أقيمت في مدينة مانشستر بمناسبة ذكرى يوم الأرض الفلسطيني. وكانت الجالية الفلسطينية قد دعت الى مشاركة واسعة لإحياء تلك الذكرى مؤكدين على التمسك بالأرض والهوية.
وشارك في المسيرة العديد من الشخصيات الاعتبارية والمؤسسات البريطانية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية وهتفوا شعارات تندد بمصادرة الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية ،والجرائم التي ترتكب بحق الفلسطينيين.
وانطلقت المسيرة من الساحة المركزية في المدينة وجابت شوارع المدينة وردد المشاركين شعارات تؤكد على حق الفلسطينيين في الأراضي التي احتلها وصادرها قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وقال خضر الجريسي عضو المجلس الوطني الفلسطيني ورئيس الجالية الفلسطينية ومسئول جبهة النضال الشعبي في بريطانيا بأننا من خلال هذه المسيرات نرسل رسالة للعالم بأننا لن ننسى أرضنا التي احتلت وأن مقولة الكبار يموتون والصغار ينسون لا قيمة لها، وأننا قادرون على افشال جميع المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا العظيم. وحيا الجريسي سيادة الرئيس أبو مازن بهذه المناسبة مثمناً دور سيادته في مواقفه الثابتة والتمسك بالثوابت والحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى