الاخبارشؤون عربية ودولية

الإمارات ترحب بالمشاركة في مؤتمر البحرين الإقتصادي


وكالات – وكالة قدس نت للأنباء /رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بالمشاركة في المؤتمر الإقتصادي الذي سيقام في العاصمة البحرينية “المنامة” بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة 25-26 يونيو .

وقالت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها إن “دولة الإمارات العربية المتحدة تدعم ورشة العمل وسترسل وفدا للمشاركة فيه.”

وأضاف البيان:” تدعم الإمارات كل الجهود الدولية الرامية إلى دعم التقدم الاقتصادي وزيادة الفرص في المنطقة، والتخفيف من معاناة الناس في المنطقة، وخاصة إخواننا في فلسطين “.

وأشار البيان إلى أن ورشة العمل تهدف إلى خلق إطار يضمن مستقبل مزدهر للمنطقة. “، ويهدف إلى رفع الشعب الفلسطيني من البؤس وتمكينهم من أجل مستقبل مستقر ومزدهر”.

وأضاف البيان” :إن دولة الإمارات العربية المتحدة تؤكد مجدداً دعمها لا قامة دولة فلسطينية مع القدس الشرقية عاصمة لها، ”مشيرا إلى أن الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية والازدهار لا تتعارض مع موقف دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن قضية فلسطين.

وأكد البيان أن هذه الجهود سوف تقدم ودعم الحل السياسي الذي يبلغ ذروته في سلام شامل بين الفلسطينيين والإسرائيليين دائم وفقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق