أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

النضال الشعبي تكرم عائلة الشهيد محمد أبو خضير مؤكدة الوفاء لدماء الشهداء


القدس / وفاء لدماء الشهداء، واكمالا لمسيرة النضال التي ارتقوا من اجلها ، كرمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مدينة القدس العاصمة عائلة الشهيد محمد حسين أبو خضير، خلال احياء الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاده ، بعد اختطافه من أمام منزله في حي شعفاط وسط القدس، وقتله حرقا في أحراش دير ياسين غرب المدينة من قبل ثلاثة مستوطنين ارهابيين.
وقام وفد الجبهة الذي ضم عضوي المكتب السياسي عوني أبو غوش، وفضل طهبوب ، وسكرتير الجبهة بالعاصمة القدس أيمن السعو، وسكرتيرة نضال المرأة أريج جمجوم ، بالمشاركة مع قوى ومؤسسات القدس وعائلة أبو خضير المقدسية،باحياء الذكرى ، وبتكريم عائلة الشهيد، في لمسة وفاء وتقدير من قبل الجبهة .

واستنكرت الجبهة الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق الفتى محمد ابو خضير والتي تم احراقه حيا ، واكدت بأن مدينة القدس تستذكر شهدائها بكل فخر واعتزاز ، وفي تكريمنا للشهداء نؤكد تشبثنا وتمسكنا بقدسنا ومقدساتن.
ووجهت الجبهة للعائلة الثكلى، ولكافة عائلات شهداء شعبنا .
وشددت الجبهة على الصمود والثبات في المدينة المقدسة رغم كل اجراءات الاحتلال ومؤسساته المختلفة وعصابات مستوطنيه الذين يواصلون ممارسة عربدتهم وإرهابهم بمختلف الصور والأشكال بحق القدس وسكانها وبحق الحجر والشجر والمقدسات.
وشددت على الصمود والثبات في المدينة المقدسة رغم كل اجراءات الاحتلال ومؤسساته المختلفة وعصابات مستوطنيه الذين يواصلون ممارسة عربدتهم وإرهابهم بمختلف الصور والأشكال بحق القدس وسكانها وبحق الحجر والشجر والمقدسات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق