أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يهنئ النضال الشعبي بذكرى انطلاقتها الـ 52


غزة – وكالة قدس نت للأنباء/زار وفد من التجمع الفلسطيني للوطن والشتات ممثلا بالأمين العام للتجمع محمد شريم ضم رؤساء اللجان العاملة في التجمع فريج مهنا و رحاب كنعان معين عبدالسلام جمال عوض، مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة، و كان في استقبالهم محمود الزق (أبو الوليد) عضو المكتب السياسي و سكرتير جبهة النضال الشعبي في قطاع غزة و عدد من كوادر الجبهة .

وأشاد شريم بنضالات و مواقف جبهة النضال الشعبي الوحدوية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية و الحركة الوطنية و هي اليوم تحيي ذكرى انطلاقتها ال 52 بمزيد من العطاء و النضال الوطني والمجتمعي متمنيا للجبهة دوام التقدم و مباركا للأمين العام د.أحمد المجدلاني بهذه المناسبة الغالية .

بدوره شكر الزق التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات مؤكدا على دور الذي يقوم به التجمع كمؤسسة وطنية ملتزم بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعي للشعب الفلسطيني و من أنشطة و فعاليات على مستوى الوطن والشتات.

و بين الزق بأن جبهة النضال ما زالت على درب قادتها و شهداء الثورة الفلسطينية محافظة على الهوية و إرث شعبنا في ظل مؤامرة صهيو أمريكية لتمرير ما تسمى صفقة القرن و شطب هوية و نضال شعبنا الفلسطيني.

وبين شريم بأن د.أحمد المجدلاني ومحمود الزق أبو الوليد من دعموا ووقفوا بجانب التجمع لكي يأخذ شرعية بمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل للشعب الفلسطيني وهم هيئة استشارية للتجمع.

وشكر شريم و الوفد الزائر محمود الزق أبو الوليد وقيادة و كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على حسن الإستقبال آملين العام القادم إنهاء الإنقسام البغيض وإعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية و إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق