الجرايسي يضع اكاليل من الزهور على ضريحي الرئيس عرفات ود. غوشة

2019/10/10
Updated 2019/10/10 at 1:06 مساءً


رام الله / وضع عضو المجلس الوطني الفلسطيني رئيس الجالية الفلسطينية في بريطانيا خضر الجرايسي ، وبحضور عضوي المكتب السياسي عوني ابو غوش ومحمد العطاونة ، وعضوي اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مناضل حنني ومحمد علوش، اكليل من الزهور على ضريح الرئيس الخالد ياسر عرفات ، وعلى ضريح القائد المؤسس د. سميرغوشة ،وذلك في اطار الزيارة التي يقوم بها الجرايسي والوفد المرافق والتي تشمل لقاء العديد من الفعاليات الوطنية والمؤسسات .

وقال الجرايسي أن هذه الزيارة التاريخية تمثل حلم تحقق بزيارة وطننا ، والتعرف عن قرب على الاوضاع الصعبة ، والصمود والتحدي الذي يخوضه شعبنا ضد الاحتلال واجراءات الفاشية .
وتابع الجرايسي أن القادة الراحل ابو عمار ود. سمير غوشة ، وكافة شهداء ومناضلي شعبنا لهم مكانة خاصة فهم من اطلق شرارة الثورة، ومن ثم مرحلة بناء الدولة التي مازال السيد الرئيس أبو مازن ، على دربهم بالثبات والتحدي ، والدفاع عن شعبنا وقضيته الوطنية في مختلف المحافل الدولية .
من جانبه رحب أبو غوش بهذه الزيارة التي تأتي لاطلاع أبناء الجاليات على الاوضاع في الأراضي الفلسطينية ، وحثهم على تفعيل قضية شعبنا أمام الرأي العام العالمي ، وحشد التأييد لقضيته الوطنية.
مثمنا دور الجاليات الفلسطينية في الخارج التي تمثل رسالة واضحة نحو نقل المعاناة وحشد التأييد ، وفضح جرائم الاحتلال وعنصريته .

Share this Article