أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

جبهة النضال الشعبي تشارك بفعالية جماهيرية باتجاه بوابة دير الغصون التي يقيمها الاحتلال بمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم خلف الجدار


طولكرم : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في طولكرم بمسيرة جماهيرية باتجاه جدار الفصل العنصري وبوابة دير الغصون الاحتلالية التي تمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم .
وشارك في المسيرة حشد من نشطاء المقاومة الشعبية وممثلي بعض القوى السياسية وكوادرها وأعضائها وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان وفعاليات بلدة دير الغصون ومحافظة طولكرم ، حيث قام جنود الاحتلال بإطلاق القنابل الصوتية والغازات السامة لمنع استمرار الاعتصام أمام ” البوابة ” للمطالبة بفتحها أمام المزارعين وأصحاب الأراضي خلف الجدار .
وقال محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة بان المقاومة الشعبية ستستمر في مواجهة الاحتلال وسياساته وإجراءاته العنصرية والعدوانية وسيسقط شعبنا بإرادته الوطنية ومقاومته الشعبية هذا الجدار العنصري .
وأكد علوش وقوف الجبهة إلى جانب المزارعين وأصحاب الأراضي في موسم الزيتون حيث يحرمهم الاحتلال ويضع المعوقات اليومية أمامهم لمنعهم من التواصل مع أراضيهم وجني ثمار زيتونهم ، مطالباً بفضح وإدانة ممارسات الاحتلال التعسفية والضغط الدولي من اجل تفكيك جدار الفصل والضم والتوسع العنصري وتفعيل فتوى لاهاي لعام 2007 وإلزام الاحتلال بالامتثال للشرعية الدولية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق