اخبار الجبهة

النضال الشعبي تدعو لمسيرات الغضب فليسقط جدار الفصل العنصري وتحذر من استخدام الاحتلال للمواد السامة

 

رام الله : دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى تنظيم مسيرات الغضب ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في كافة أماكن التماس ومناطق بناء جدار الضم والفصل العنصري ، وتوحيد جهود كافة المنظمات الحقوقية والشبابية بالخروج بمسيرات ا”لغضب فليسقط جدار الفصل العنصري “.

وقالت الجبهة خلال مشاركتها في مسيرة بلعين الأسبوعية ضد جدار الفصل العنصري ، أن بلعين وصمودها ، قد فضحت حكومة الاحتلال العنصرية المتطرفة التي تخشى مواجهة المسيرات السلمية والنضال الجماهيري ،وتتعمد استخدام الأسلحة والمواد السامة لضرب المتظاهرين .

وأكدت الجبهة أن حكومة الاحتلال تستغل الأوضاع الإقليمية والدولية ، وتقوم بحملة منظمة لاعتقال المتضامنين الأجانب ونشطاء مقاومة الجدار والاستيطان ن للاستفراد بأبناء شعبنا ، واستخدام المواد الخطيرة والقاتلة ضد المتظاهرين، في إطار حملة ممنهجة وبقرار سياسي .

وأشار عضو اللجنة المركزية للجبهة مراد حرفوش خلال مشاركته بالمسيرة إلى أن الجبهة تعمل على بلورة فكرة مسيرات “الغضب فليسقط جدار الفصل العنصري ” بالتعاون مع لجان مقاومة الجدار والاستيطان ، ولتعزيز ثقافة العمل النضالي والنضال الجماهيري .

وتابع حرفوش إن ما يحدث من تطورات في المنطقة عمادها ومحركها الشباب ، يتطلب منا توعية وبلورة وتعزيز هذا الفكر في مواجهة قوات الاحتلال ، وتعرية وحشيتها وعنصريتها أمام الرأي العام العالمي .

وتوجه حرفوش بالدعوة لكافة المؤسسات الشبابية واطر وفصائل منظمة التحرير بالعمل على خلق رأي عام موحد وتوجيه كافة الجهود والتحضير لمسيرات الغضب ضد الاحتلال الجمعة القادمة في بلعين والمعصرة ونعلين وأم سلمونة .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى