أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي بسلفيت تنعى رفيقها المناضل عمر القاضي


سلفيت / نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة سلفيت إلى شعبنا الفلسطيني رفيقها الشاعر، المناضل عمر مصطفى محمد القاضي “أبو ناصر”الذي توفي مساء الثلاثاء31/12/2016 بعد حياة حافلة بالنضال والكفاح والتضحية.
وقالت الجبهة نفتقد اليوم مناضلا وطنيا عرف بأخلاقه الثورية ونضاله المتواصل منذ التحاقه بالعمل الوطني في صفوف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني.
وأشارت الجبهة أن رفيقها المناضل الراحل عمر القاضي أمين سر فرعها في سلفيت عضو قيادة الفرع وعضو اتحاد الكتاب والادباء الفلسطينيين،عبر نضاله في صفوف الجبهة شكل نموذجاً للمناضل الملتزم،ورمزاً من رموزها المناضلة، وعاش حياته رمزاً للاستقامة والنقاء الثوري، ونذر نفسه من أجل فلسطين وحريتها واستقلالها، ولم يبخل بجهده وعطاءه لتبقى القضية الوطنية الفلسطينية خالدة في قلوب أبناء شعبنا جيلاً بعد جيل.
وتقدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني باسم الأمين العام د. أحمد مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة أعضاء ومنظمات الجبهة بتعازيها ومواساتها الحارة لعائلة المناضل الراحل وأقاربه وعموم آلـ القاضي في الوطن والشتات وبخاصة إلى أقاربه في بلدة ديراستيا بمحافظة سلفيت،معاهدة المناضل الراحل أن تستمر مسيرة النضال على درب الحرية والعودة والاستقلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق