أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية يجتمعون مع ممثلي فصائل العمل الوطني

طولكرم – بمشاركة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اجتمع محافظ طولكرم الأخ اللواء عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية مع ممثلي فصائل العمل الوطني ، بمشاركة منسق الفصائل صائل خليل ، وذلك في إطار التعاون والتكامل وبحث عدد من القضايا على مستوى المحافظة وتدعيم قواعد السلم الأهلي.
وأكد المحافظ أبو بكر على مكانة فصائل العمل الوطني ودورها المحوري ، انطلاقا من مكانة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى الجهد الذي تبذله المؤسسة الأمنية في حفظ النظام وتطبيق القانون، وحماية السلم الأهلي والتي هي من أهم دعائم الصمود في مواجهة جرائم الاحتلال الذي يعبث بمقدراتنا الوطنية ، مشدداً على أهمية التعاون من الجميع لتذليل الإشكالات والعقبات ، لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين والوقوف إلى جانبهم.
من جانبه ، أشاد صائل خليل بجهود المحافظ أبو بكر في خدمة قضايا المواطنين ، مثنياً على دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والأمان ، والنسيج المجتمعي بالمحافظة ، مشدداً على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بشكل دوري ومستمر لمناقشة عدد من القضايا على مستوى المحافظة.
وقال محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي بأن هناك أهمية عميقة لتوحيد الجهود والطاقات وتكامل العمل والأداء بين فصائل العمل الوطني وقوى الأمن الفلسطينية التي شكلت دائماً الدرع الحامي للمشروع الوطني ولحقوق وسلامة وأمن وممتلكات مواطنينا ، مؤكداً ضرورة العمل وتعزيز القواسم المشتركة لمنع أي مظهر من مظاهر الفوضى والفلتان وخرق سيادة القانون .
وثمن علوش الجهود المبذلولة من قبل عطوفة محافظ طولكرم ومن قبل قادة الأجهزة الأمنية والمؤسسة الأمنية عموماً للارتقاء بالوضع المستقر في محافظة طولكرم ومكافحة أي مظهر من مظاهر التعدي وتجاوز القانون ، مشدداً على أهمية العمل المشترك وتكريس وحدة العمل بما يخدم المصلحة العليا لشعبنا ويصون حقوقه ومنجزاته الوطنية والمجتمعية والأمنية .
هذا وأبدى الجميع ، بمداخلاتهم الحرص على استمرار التواصل ما بين المؤسسة الأمنية وفصائل العمل الوطني ، لما فيه من أهمية ودور في توثيق التعاون والشراكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق