أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

دائرة الشباب والطلاب في جبهة النضال الشعبي تكرم المتفوقين الاوائل في مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية

رام الله /كرمت دائرة الشباب والطلاب في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، الطلبة المتفوقين الاوائل في مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية ، وذلك دعما لاجتهادهم وتفوقهم الذي احرزوه خلال العام الأكاديمي، وأيضا تأكيدا الى ان بالعلم والثقافة نستطيع بناء جيل من الطلبة قادر على تحمل المسؤولية الوطنية في مواجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية، ومستقبل الشباب من خطر الشطب والضياع والتهويد.

جرى ذلك بحضور سكرتير دائرة الشباب والطلاب في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مراد حرفوش، رئيس مجلس قروي خربثا المصباح احمد ابو بكر ، ومدير المدرسة الاستاذ محمود جبر عاصي ، وأمين سر المنطقة التنظيمية لحركة فتح فايز حرفوش ، ومسئول لجنة اولياء أمور الطلبة اديب مصلح.

وأكد حرفوش ان دائرة الشباب والطلاب في الجبهة تولي ملف الشباب والطلاب اولوية قصوى لقناعة بأهمية دور الشباب في المجتمع الفلسطيني في القضايا الوطنية والمجتمعية ، وما يمثلوه بأكثر من ثلث الشعب الفلسطيني هم من الشباب، ولهذا ترى الدائرة ان قطاع الشباب يجب ان يلقى الاهتمام الكافي والتواصل مع كافة المؤسسات والهيئات المجتمعية لتشكل منصة وصوت تعبر عن احتياجاته وهمومه العديدة والمتنوعة.
وأشار حرفوش ان الشباب هم بناة المستقبل، ومعول اسناد وتطور وبناء في المجتمع الفلسطيني ، واستطاعوا ان يبذل الكثير من العطاءات والتضحيات في سبيل الوطن ، ومقدورهم بذل المزيد وخاصة في الاونة الراهنة لما تشهده القضية الفلسطينية من هجمة شرسة من قبل اعداء السلام والأمن الامبريالية والصهيونية .

وقال حرفوش ان الطلبة الفلسطينيون استطاعوا تحقيق الفوز والنجاح وتجاوزوا سلسلة الصعاب المعيقات الجمه، واثبتوا على انهم قادرين على انجاز المستحيل رغم العراقيل الجسيمه التي يتعرض لها شعبنا، ومسيراً الى ان شبابنا وطلبتنا في الكثير من الحقول العلمية حصلوا على التفوق والنجاح قياسا لشعوب تعيش بظروف سياسية واجتماعية اكثر استقرارا وأماننا.
بدورهم ، شكر الطلبة المتفوقون دائرة الشباب والطلاب للجبهة على هذه اللفتة الكريمة والجميلة ، وأكدوا الى السير نحو التفوق والنجاح وتحقيق اماني شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق