بيان صادر عن فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم

2020/03/15
Updated 2020/03/15 at 2:20 مساءً

طولكرم / عقدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم اجتماعا لمنسقي الفصائل وذلك صباح اليوم ، الأحد ، في مقر جبهة النضال الشعبي بمدينة طولكرم .

وأكدت فصائل العمل الوطني ضرورة تحمل المسؤولية الوطنية والمجتمعية المشتركة في مواجهة فيروس ” كورونا ” الذي يجتاح العالم ككل ، مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها دولة فلسطين من خلال كافة طواقمها وأجهزتها المختصة منذ إعلان حالة الطوارئ في فلسطين والتي سبقت بإجراءاتها واستعداداها العديد من بلدان العالم ، الأمر الذي نال ثقة وتقدير منظمة الصحة العالمية.
ودعت فصائل العمل الوطني كافة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالإرشادات والتوجيهات الصادرة عن وزارة الصحة وجهات الاختصاص للوقاية من فيروس ” كورنا ” واتخاذ كل التدابير لعدم تفشي هذا الوباء .

وثمنت فصائل العمل الوطني جهود ومساعي عطوفة المحافظ والاستعداد العالي للأجهزة الأمنية والجهات الصحية واللجان الشريكة ، والعمل الدؤوب للجان الطوارئ واللجان المساندة في كافة مواقع المحافظة .

وحيت فصائل العمل الوطني روح التكافل الاجتماعي العالية القائمة بشكل ايجابي وبمستوى لائق ومميز في محافظة طولكرم ، ودعت كافة مؤسسات وفعاليات شعبنا في المحافظة إلى إعلاء أرقى أشكال التعاون والجاهزية القصوى والالتزام بتعليمات الجهات المختصة فيما يتصل بإغلاق الأماكن العامة من منتزهات وقاعات ومقاهي ونوادي رياضية وغيرها للوقاية من الفيروس وعدم انتشاره في ظل حالة الطوارئ المعلنة والى أن يتم اتخاذ أية قرارات أخرى من قبل الحكومة الفلسطينية .

وأهابت فصائل العمل الوطني بالمستثمرين ورجال الأعمال والقطاع الخاص إلى دعم وإسناد حالة الطوارئ والمساهمة الفاعلة لحماية المواطنين من المخاطر المحدقة التي يواجهها شعبنا أسوة بمختلف شعوب العالم الذي يواجه جانحة الكورونا .

وتوجهت فصائل العمل الوطني بالتحية إلى لجان الطوارئ واللجان المساندة التي تشكلت في مختلف المواقع ، مشددة على ضرورة توحيد الجهود والطاقات والإمكانيات في هذا الظرف الصعب الذي نواجهه .

وتمنت فصائل العمل الوطني سرعة انتهاء هذا الوباء وشفاء المصابين وتفادي الآثار الكارثية لهذا الفيروس .


فصائل العمل الوطني

محافظة طولكرم

15/3/2020

Share this Article