أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

دمشق :النضال الشعبي تلتقي الحزب السوري القومي الاجتماعي


شبكة النضال الإخبارية،دمشق: ضمن إطار تنشيط العلاقات الثنائية بين الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والرفاق في الحزب السوري القومي الاجتماعي، تم عقد لقاءٍ ثنائيٍّ جمع الرفاق في قيادة منفذية دمشق ، مديرية قاسيون، للحزب السوري القومي الاجتماعي، بالرفاق في قيادة فرع المدينة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،في مكتب الحزب بدمشق .
وقد مثّل حضور الجبهة في اللقاء ،وفدٌ على رأسه الرفيق أبو عرب عضو قيادة الساحة السورية والرفيق أبو حسن الجمال سكرتير فرع المدينة وعدد من أعضاء قيادة الفرع. وكان في استقبالهم الرفيق وسام دبا مدير مديرية قاسيون في منفذية دمشق وعدد من أعضاء القيادة الآخرين.
دار حوار بين الرفاق المجتمعين حول مانراه اليوم من مستجدات ميدانية وسياسية وإقليمية على الساحة الفلسطينية وعلى الساحة السورية وما يعانيه الواقع العربي بشكل عام من ضغوطات وأزمات متتابعة دوماً ،وأثر ذلك على شعوب المنطقة العربية.
ومن ثم تحدث الرفاق عن الوضع التنظيمي ،وتطرّقوا في صلب حديثهم إلى طرح العديد من الأفكار والفعاليات المشتركة التعاونية لتنفيذها لاحقاً بين الطرفين في مختلف المجالات، بهدف تطوير وتنمية أفراد الكادر ثقافياً ووطنياً واجتماعياً ،وملامسة الشريحة المجتمعية للشعبين الشقيقين الصامدين السوري والفلسطيني .
تخلل اللقاءَ ، تقديم هديّة رمزيّة من الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، للرفاق في الحزب السوري القومي الاجتماعي.
وبدور الرفاق في الحزب ،قاموا بتوجيه التحيّة منطلقةً من نسور الزوبعة إلى الرفيق الأمين العام للجبهة والرفاق في المكتب السياسيّ واللجنة المركزيّة، وإلى كافة أعضاء وكوادر ومناضلي الجبهة في كل الميادين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق