أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

خلال زيارة مديرية التنمية الاجتماعية في جنين جبهة تشيد بدورها والمكوناتها الوطنية في مواجهة فايروس كورونا


جنين / اشادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة جنين بالدور الهام والحيوي الذي تقوم به مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة جنين من خلال تشكيل وقيادة لجان الطوارىء والمكونات الوطنية والوقوف عند مسؤولياتهم وصولا لتقديم الخدمات للمواطنين في ظل الوقاية والحفاظ على صحتهم.
وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لمديرية التنمية الاجتماعية في محافظة جنينو
ورحب نائب مدير مديرية التنمية الاجتماعية احمد ابو بكر بالزيارة والتى تأتي في اطار التواصل والتوجيه والوقوف عند الاحتياجات الاساسية وبحث سبل الوقاية والتزام المنازل والتى من شانها ان تسهم في الحد من انتشار الوباء .
واستمع وفد الجبهة من نائب مدير مديرية التنمية الاجتماعية الى شرح مفصل حول احتياجاتهم واهم ما تعانيه تلك اللجان المشكلة للتغلب على الازمة .لتحقيق كافة الاحتياجات الضرورية ومتطلبات المرحلة وبما تسمح به الظروف .
وثمنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني دور مديرية التنمية الاجتماعية والمؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية وعطوفة محافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب و الهيئات المحلية ولجان الطوارىء والمساندة وفصائل العمل الوطنى والمؤسسات الاهلية والرسمية على دورهم المتقدم ووقوفهم عند مسؤولياتهم .
واعتبرت الجبهة لإعلان حالة الطوارئ في فلسطين والإجراءات والسياسيات التي اتخذتها الحكومة الفلسطينية أثرها الكبير والايجابي للحد من انتشار الفيروس وتطويقه واتخاذ كل التدابير العملية للمواجهة والوقاية بحيث سبقت دولة فلسطين معظم دول العالم بمثل هذه الإجراءات وتم مقارنة الجهود الفلسطينية بمستوى الجهود التي بذلتها الصين من خلال تقارير منظمة الصحة العالمية .وأن هذه الخطوة تأتي للحفاظ على سلامة أبناء شعبنا خوفاً من اصابتهم بهذه الجائحة
وتمنت الجبهة السلامة لشعبنا وطالبت بضرورة الحيطة والحذر والالتزام بتوجيهات الحكومه للتغلب على الحالة التى نعيشها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق