أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تهنئ جبهة التحرير الفلسطينية لمناسبة ال ٢٧ من نيسان اليوم الوطني للجبهة

رام الله / تقدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتهنئة للرفاق في جبهة التحرير الفلسطينية ، بمناسبة ال ٢٧ من نيسان اليوم الوطني لجبهة التحرير الفلسطينية، واتلذي يصادف اليوم الاثنين.
واكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني في هذه المناسبة الوطنية على أن جبهة التحرير الفلسطينية شكلت ركناً اساسياً من اركان منظمة التحرير الفلسطينية ولا زالت من اشد المدافعين عن وحدة وشرعية تمثيلها، وفي طليعة المدافعين عن القرار الفلسطيني المستقل، وحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .
متابعا نسجل لها سعيها الدائم للحفاظ على وحدة الصف والموقف واللحمة في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني من خلال مواقفها الوطنية المسؤولة ورفضها للانقسام البغيض.
وأضاف د. مجدلاني إن السابع والعشرين من نيسان اليوم الوطني لجبهتكم، هذه الذكرى التي كانت ومازالت تمثل فجر جديد وخلاق للنضال الوطني الفلسطيني وصيرورة كفاحية ونضالية أضافت عمق جديد ورافدا نوعيا في النضال السياسي والفكري والكفاحي من أجل الأهداف والمبادئ الوطنية لشعبنا.
بهذه المناسبة الوطنية نستذكر شهدائنا الأبرار ،والذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من اجل فلسطين نستذكر ومناضلينا خلف قضبان الاحتلال الذين قدموا زهرة شبابهم.
متمنين لكم مزيدا من الانجاز والتقدم والعمل في خدمة قضية شعبنا العادلة ،وحماية مكتسبات شعبنا ومشرعنا الوطني.
واختتم بمناسبة ال ٢٧ من نيسان اليوم الوطني لجبهة التحرير الفلسطيني،أتقدم باسمى شخصيا وبالنيابة عن أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بأحر التهاني الكفاحية، من خلالكم إلى كافة الرفيقات الرفاق قادة وكوادر وأعضاء جبهة التحرير الفلسطينية

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى