أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي ترحب بنداء ٧٠ برلماني إيطالي لرئيس الحكومة لرفض الضم والتحرك الدولي ضده


ايطاليا_رام الله / رحب ممثل جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في ايطاليا وسان مارينو د.ميلاد البصير ،بالنداء الذي وقع عليه اكثر من ٧٠ برلماني ايطالي من الحزب الديمقراطي وحركة الخمسة نجوم وهو التحالف الحاكم في ايطاليا حاليا الى رئيس الحكومة الايطالية المحامي جوزبه كونته، يطالبونه ادانة دولة الاحتلال بسبب مشروع الضم، يحثونه ويطالبونه أن يتحرك وفي اسرع وقت ممكن ويبذل كل ما في وسعه خلال الايام القادمة وقبل 1/7 القادم في جميع المحافل الدولية وعلى جميع المستويات لكي لا تقوم اسرائيل في ضم المستوطنات ومنطقة الاغوار.
وثمن د.البصير العلاقة التاريخية التي تربط الشعبيين الايطالي والفلسطيني هي علاقة متينة، ودوما كان الشعب الايطالي داعما ومساندا لحقوق الشعب الفلسطيني.
قائلا نأمل أن تعود ايطاليا لتلعب الدور الهام في منطقة الشرق الاوسط بدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفق قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي.
متابعا نرحب بهذا النداء وننضم الى البرلمانيين الايطاليين ونشد على اياديهم نحن ابناء الجالية الفلسطينية في ايطاليا و ندعم ونؤيد مطالبينرئيس الحكومة الايطالية التحرك وعلى جميع المستويات للدفاع عن الحق والعدالة لوقف هذا المشروع الاستعماري الخارق للقانون الدولي والشرعية الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق