أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

جبهة النضال الشعبي بطولكرم تهنئ د. هيثم شديد بتوليه إدارة مستشفى ثابت ثابت

طولكرم : قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بزيارة مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي في مدينة طولكرم واللقاء بمدير المستشفى الجديد د. هيثم شديد وطاقم الإدارة .
وقدمت الجبهة تهانيها للدكتور شديد بتكليفه بهذه المهمة ، متمنية له النجاح والتقدم في تقديم أفضل وأكفأ الخدمات الصحية والطبية للمواطنين ، معبرةً عن ثقتها بقدرته على العطاء والتميز وانه سيسهم إسهاما كبيرا في رفعة شأن المستشفى والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بطريقة واعية ومسؤولة تعكس السياسات الصحية النابعة من التصميم على جودة وسرعة الخدمة الطبية وبكفاءة عالية من قبل الكوادر الطبية والأطباء المختصين والعاملين وطواقم الممرضين في المستشفى .
وثمن د. شديد زيارة وفد الجبهة وحرصها على التواصل مع مؤسسات ومشافي المحافظة وبخاصة مع المستشفى الحكومي وهو الوحيد في المحافظة ، مؤكداً حرصه الدائم على تلقي الملاحظات والاستماع إلى المقترحات التي من شأنها تطوير ونجاعة العمل الصحي .
وضم وفد الجبهة الرفاق : حكم طالب عضو المكتب السياسي ، ومحمد علوش وفتحي أبو زيد عضوي اللجنة المركزية ، ود. محمد عمران أمين سر نقابة أطباء الأسنان ، وتيسير شهاب أمين سر نقابة المحاسبين ، والرفيقين مهنا عوفي وأحمد عنتري من كوادر اتحاد شباب النضال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق