أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي ومجموعتها الكشفيه في أريحا تحيي ذكرى رحيل القائد المؤسس د. سمير غوشة

رام الله / أحيت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار الذكرى السنوية لرحيل القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة، بعرض كشفي لمجموعة النضال الكشفية.

وطافت المجموعة الكشفية شوارع المدينة، رافعين صور القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة ورايات الجبهة والاعلام الفلسطينية.

وقال أكرم جلايطة سكرتير الجبهة في محافظة أريحا والأغوار بأن الجبهة وهي تحيي ذكرى قائدها المؤسس ورمز نضالها المناضل الكبير د.سمير غوشة فإنها ستبقى الوفية لوصايا وسجايا المناضل الراحل، ومواقفه الوطنية والثورية .
مؤكدا المضي قدما في مسيرة النضال على خطى ومبادئ القائد المؤسس بحكمة القيادة ووعيها وتجربتها المكرسة بقيادة الأمين العام د.أحمد مجدلاني ورفاقه في قيادة الجبهة.

وقال جلايطة نفتقد اليوم فقيدنا الكبير الذي غرس فينا حب الوطن وقيم النضال والتضحية والتواضع على طريق الحرية والاستقلال الوطني الناجز.

معاهدا الشهيد د.سمير غوشة أن تبقى بوصلة الجبهة صوب القدس والثوابت الوطنية وحق العودة وأن تستمر في النضال جنبا إلى جنب مع مختلف قوى وفصائل العمل الوطني تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا والتي قضى د.غوشة حياته مناضلا من أجل تكريس وحدانية تمثيلها لشعبنا والدفاع عن القرار الوطني المستقل.

و بمناسبة عيد الاضحى المبارك تقدم جلايطة شعبنا الفلسطيني، مؤكدا ان احياء ذكرى رحيل مؤسسين الثورة الفلسطينية و احياء المناسبات الوطنية و الدينية و الاعياد من قبل مجموعة النضال الكشفية ما هو الا دليل ان شعبنا الفلسطيني مستمر بالنضال حتى اقامة لدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق