اخبار الجبهةمواضيع مميزة

النضال الشعبي – سوريا تزور مقبرة الشهداء في مخيم اليرموك

دمشق -شارك وفد من جبهة النضأل الشعبي الفلسطيني منثلا الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي للجبهة وعددا من الرفاق اعضاء اللجنة المركزية للجبهة الى جانب فصائل منظمة التحرير الفلسطينيةوالقوى الفلسطينية بزيارة مقبرة الشهداء في مخيم اليرموك، وذلك بحضور سفير دولة فلسطين الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والرفيق فهد سليمان نائب الامين العام للجبهة الديموقراطية، و مسؤولي الاقاليم في الساحة السورية .وبحضور حشد شعبي كبير من ابناء شعبناالفلسطيني .

كما واستقبل الرفيق معتوق وفدا ضم الاخ انور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بدمشق ووفدا من اللجنة الشعبية بمخيم اليرموك وذلك في مكتب اقليم جبهة النضال باليرموك ودار الحديث عن تطورات الوضع الفلسطيني وواقع مخيم اليرموك .

وكذلك استقبل الرفيق معتوق في مقر الاقليم بمخيم اليرموك الرفيق احمد جمعة عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وجرى الحديث بمستجدات الوضع الفلسطيني ولاشيما في ظل التحديات الراهنة .

واكدت جميع اللقاءات على ان تحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتفعيل منظمة التحرير ومؤسساتها واستمرار الحوارات الوطنية هي سبل مواجهة التحديات الراهنة .

  1. وفي اطار فعاليات عيد الاضحى اجرى الرفيق معتوق سلسلة من الزيارات لمخيمات شعبنا في دمشق والتقى وجهاء وفعاليات المخيمات .
Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى