د. مجدلاني يهنئ الأمين العام للحزب الشيوعي الفيتنامي بمناسبة اعادة انتخابه رئيساً لجمهورية فيتنام الاشتراكية

2021/07/27
Updated 2021/07/27 at 12:31 مساءً

 

رام الله / بعث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني برقية تهنئة لرئيس رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية الأمين العام للحزب الشيوعي الفيتنامي نجوين شوان فوك بمناسبة اعاجدة انتخابه  رئيساً لجمهورية فيتنام الاشتراكية.

وقال د. مجدلاني في برقيته “باسمي شخصياً ونيابة عن كافة الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني يسعدني أن نتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة إعادة انتخابكم رئيساً لجمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة ، مثمنين عالياً تجديد الثقة بكم من قبل شعبكم وحزبكم للمضي قدماً في مسيرة بناء فيتنام ، دولة قوية وفاعلة ومؤثرة على كافة المستويات” .

وتابع نؤكد من جديد بأن ثقة شعبكم وحزبكم بكم وبدوركم في رئاسة الدولة والحزب يشكل رافداً أساسياً نحو مواصلة ما بدأتم به نحو تطوير الاقتصاد الوطني لبلدكم حيث باتت الصناعات والابتكارات الفيتنامية منافسة ولها حضورها المميز في المعادلة الدولية ، وكل ذلك بفضل حكمتكم وقيادتكم للحزب الشيوعي الفيتنامي الذي يسعى دائماً من اجل تطوير فيتنام والنهوض بها .

 

وأضاف د. مجدلاني منذ مطلع العام عقد المؤتمر الوطني الـ 13 للحزب الشيوعي الفيتنامي بنجاح ، وكذلك عقد المؤتمر العام الـ 12 لحزبنا –  جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والذي عقد في ذات الفترة التي يحتفل فيها حزبنا بالذكرى الـ 54 للتأسيس ، ومن هذا المنطلق  فإن الحزبين وقضية التنمية الوطنية في البلدين قد دخلتا مرحلة حاسمة في توارث الماضي واستهلال المستقبل لتستمر المسيرة بثبات نحو ترسيخ الديمقراطية وبناء الاشتراكية ومواجهة كافة التحديات التي يسببها العداء الامبريالي والصهيوني لشعبنا الفلسطيني ولشعوبنا العربية وللبلدان المناضلة التي تعاني من قيود وإجراءات وسياسات الولايات المتحدة الأمريكية التي تنصب نفسها شرطي على العالم .

قائلا إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نتطلع لبناء علاقات ثنائية مع الحزب الشيوعي الفيتنامي وتطوير هذه العلاقات على كافة المستويات للاستفادة من الخبرات الفيتنامية ، ونحن على ثقة كبيرة بدعمكم ومساندتكم للقضية الفلسطينية وحق شعبنا في التخلص من آخر احتلال في العالم وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وضمان الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة للشعب الفلسطينية والتي أقرتها كافة قرارات الشرعية الدولية .

 

دائرة الاعلام المركزي

رام الله –فلسطين

27/7/2021

Share this Article