أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

لبنان : النضال الشعبي وفصائل العمل الوطني واللجان الشعبية يبحثون اخر المستجدات السياسية

لبنان /  بحثت جهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان مع فصائل العمل الوطني اخر المستجدات السياسية ، وجاء ذلك بلقاء بمكتبها الفلسطيني في مخيم مارالياس ، بحضور  العميد سمير ابو عفش امين سر حركة فتح و فصائل م.ت.ف في بيروت ، ووفد اللجان الشعبية الفلسطينية يتقدمه الاستاذ منعم عوض امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ، والحاج جمال فياض مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان بحضور جمال خليل عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير الساحات العربية وعضوي اللجنة المركزية للجبهة الرفاق اسامةعطواني و صالح شاتيلا و عدد من كادر الجبهة .

وتباحث المجتمعون آخر المستجدات السياسية و على صعيد الساحة الفلسطينية و ما تتعرض له م.ت.ف و قيادتها من حملات مسعورة و الاستغلال المشبوه لبعض الاحداث المرفوضة و المدانة  في محاولة لتشويه مسيرة النضال الفلسطيني .

و اكد المجتمعون على صون حرية التعبير و ابداء الرأي  بما يكفله الدستور الفلسطيني و ضرورة انهاء الانقسام و تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي و الوحيد لشعبنا الفلسطيني .

كما ناقش المجتمعون أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في ظل الازمة الاقتصادية و انهيار العملة اللبنانية و ارتفاع نسبة البطالة في صفوف شعبنا و سياسة المماطلة و التسويف التي تتبعها ادارة  الاونروا للتهرب من مسؤولياتها تجاه اللاجئين خصوصا في هذه الظروف  ، كما تطرق المجتمعون لما سمي بإطار التعاون بين الاونروا والولايات المتحدة الامريكية لاستمرار تقديم التمويل الامريكي.

زاكد المجتمعون في هذا الصدد التمسك بالاونروا كشاهد أممي  وعلى  استمرارها في تقديم الاغاثة و تحسينها  للاجئين  حتى تحقيق الهدف الذي انشأت من اجله الا هو عودة اللاجئين وان الاونروا منظمة دولية و مرجعيتها  الامم المتحدة .

اكد المجتمعون على المضي قدما  في مسيرة الشهداء حتى تحقيق كافة  اهداف  شعبنا في العودة و الحرية و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى