أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

خلال تكريمه البطل الرياضي يزن جابر د.مجدلاني نفتخر بهذا الانجاز لدولة فلسطين وشباب النضال يرعى الرياضة بكل أنواعها

رام الله / كرم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني ونائبه عوني أبو غوش وسكرتير دائرة الشباب مراد حرفوش، البطل الرياضي في الفنون القتالية والحاصل على الميدالية الذهبية، في الفنون القتالية في البطولة المقامة في قيرغيزستان ابن القدس يزن جابر باسم اتحاد الشباب الفلسطيني، وذلك اليوم السبت خلال استقاله في مكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمدينة رام الله .

وأعرب د.مجدلاني عن فخره بالشباب المقدسي الذي يحقق الانجازات الوطنية والرياضية التي ترفع اسم دولة فلسطينن بالرغم من الحصار والاعتقال ومنع كافة الأنشطة من قبل الاحتلال في العاصمة القدس، والتي تؤكد على عزيمة وقوة ارادة الشباب الفلسطيني.

قائلا أن هذا الانجاز يحسب لدولة فلسطين التي رفع علمها البطل جابر ويؤكد من جديد أن الشباب الفلسطيني يسطر أروع الأمثلة في كافة الميادين رغم ما يمر به من ظروف صعبة وبامكانيات متواضعة.

متابعا أن اتحاد شباب النضال يدعم و يعزز الحركة الرياضية الفلسطينية، ويعمل على توفير رعاية الاجيال الناشئة وتوفير كافة المقومات والامكايات لدعمها.

متمنيا أن تستمر المسيرة الرياضية الفلسطينية  بالتطور والتقدم وشدد على أهمية دعم الرياضة الفلسطينية بكل السبل والوسائل الممكنة.

ومن جانبه شكر جابر د. مجدلاني ونائبة أبو غوش على هذا التكريم الذي يؤكد الحرص على تطور الرياضة الفلسطينية والتشجيع نحو المزيد من الانتصارات في البطولات القادمة لرفع اسم فلسطين .

 

قائلا رغم قلة الامكانيات والظروف الصعبة لكن العزيمة القوية والإرادة دفعتني لبذل المزيد من الجهود لتحقيق هذا الانتصار رغم قوة المنافسة إلا أنني استطعت رفع علم فلسطين.

والجدير ذكره أن البطل يزن جابر أسير محرر وأحد طلبة جامعة بيرزيت من سكان بلدة العيساوية  وفاز في بطولة جاما الآسيوية للفنون القتالية المختلطة لعام 2021 المقامة في شولبون آتا، قرغيزستان، وحقق فوزه بعد تأهله في الدور الأول وفوزه على نظيره الهندي في النهائي والكازخستاني في نصف النهائي في البطولة.وحضر التكريم  والد البطل يزن جابر ومدربه وعددا من أصدقاءه ،وعددا من اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر الجبهة واتحاد شباب النضال.

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى