أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبى بغزة  تستقبل وفدا من  اللجنة الشعبية للاجئين  فى مخيم البريج

 

غزة / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فى مكتبها المركزي بقطاع غزة وفدا من اللجنة الشعبية للاجئين فى مخيم البريج وذلك في اطار سلسلة الزيارات التي تقوم بها اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج  ،وضم  الوفد أ. حاتم قنديل رئيس اللجنة وأعضاء من اللجنة الشعبية للاجئين وكان في استقبالهم  الرفيق محمود الزق ” أبو الوليد ” عضو المكتب السياسي للجبهة  وعضو المجلس المركزي الفلسطيني، و أحمد السباح عضو اللجنة المركزية للجبهة،  رفعت فوره وأسامة أحمد اعضاء قيادة الجبهة .

ورحب الزق بزيارة وفد اللجنة الشعبية للاجئين فى مخيم البريج وأكد على أن  لا سلام ولا أستقرار فى المنطقة دون عودة اللاجئين الى ديارهم وفق قرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة  وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعى والوحيد لشعبنا الفلسطينى وهى  البيت والمظلة الفلسطينية لكل الفلسطينيين.

وأكد الزق على ضرورة استعادة  الوحدة الوطنية الفلسطينية  وانهاء الانقسام  وتشكيل حكومة وحدة وطنية لاعادة الاعمار بغزة والتحضير لاجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطنى وهي سفينة النجاة الوحيدة لنهوض بقضيتنا .

وأثنى على دور القيادة الفلسطينية  التي تخوض معركتها مع المحتل الصهيوني  من أجل اقامة  الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس = وحق العودة للاجئيين الذين طردوا من ديارهم من قبل الاحتلال.

وبدوره  رئيس اللجنة قنديل قال ” أن الدور الأساسي في هذه المرحلة العصيبة التي تمر علينا كفلسطينيين هو انهاء الانقسام وعودة اللحمة الفلسطينية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني “.

وأضاف قنديل أن هناك اجتماعات دورية مستمرة تقام بين رؤساء اللجان بهدف اثراء قضية اللاجئين واستمرار طرح القضايا المُلحة للنقاش وتداول الأفكار والرؤى المشتركة .

وفي ختام الزيارة قدمت اللجنة صورة تذكارية  للرئيس الراحل ياسر عرفات  ” أبوعمار” تنم عن المحبة والوفاء للرِفاق في قيادة  جبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى