أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

وفد قيادي من النضال الشعبي يلتقي حركة فتح ويطلع على اوضاع مخيم اليرموك دمشق/ شبكة النضال الاخبارية/ قام وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بزيارة الى حركة التحربر الوطني الفلسطيني فتح في مخيم اليرموك، ضم الوفد عضو اللجنة المركزية للحبهة سامر سويد ابو عرب ، وابو خالد البيك عضو اللجنة التنظيمية وابو خلدون عضو دائرة المؤسسات، و كان في استقبال الوفد الاخ ابو حسن السلال وعامر سويد . كما شارك الوفد بزيارة للرفيق احمد جمعة ( ابو عماد) عضو اللجنة المركزية للقيادة الفلسطينية في حزب البعث العربي الاشتراكي حيث دار النقاش حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية ومايعانيه الاسرى المعتقلين في سجون الإحتلال الذي يمعن بحقهم شتى أنواع التعذيب وحثوا على تشجيع شعبنا الفلسطيني على العودة إلى مخيم اليرموك و إعادة إعماره . وكما زار الوفد المهندس ابو احمد الشهابي المسؤول عن اللجنة اليرموك لإزالة الأنقاض والترميم . ووجه الرفيق ابو عرب الشكر والتقدير للجنة الشعبية والشباب المتطوعين لما بذلوه من جهد ومتابعة في عمليات التنظيف. وبعدها جال الوفد في انحاء مخيم اليرموك لما له من رمزية تمثل عاصمة الشتات الفلسطيني. تحية النضال والمجد للشهداء

 

دمشق/ شبكة النضال الاخبارية/ قام وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بزيارة الى حركة التحربر الوطني الفلسطيني فتح في مخيم اليرموك، ضم الوفد عضو اللجنة المركزية للحبهة سامر سويد ابو عرب ، وابو خالد البيك عضو اللجنة التنظيمية وابو خلدون عضو دائرة المؤسسات، و كان في استقبال الوفد الاخ ابو حسن السلال وعامر سويد .

كما شارك الوفد بزيارة للرفيق احمد جمعة ( ابو عماد) عضو اللجنة المركزية للقيادة الفلسطينية في حزب البعث العربي الاشتراكي حيث دار النقاش حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية ومايعانيه الاسرى المعتقلين في سجون الإحتلال الذي يمعن بحقهم شتى أنواع التعذيب وحثوا على تشجيع شعبنا الفلسطيني على العودة إلى مخيم اليرموك و إعادة إعماره .

وكما زار الوفد المهندس ابو احمد الشهابي المسؤول عن اللجنة اليرموك لإزالة الأنقاض والترميم .

ووجه الرفيق ابو عرب الشكر والتقدير للجنة الشعبية والشباب المتطوعين لما بذلوه من جهد ومتابعة في عمليات التنظيف.

وبعدها جال الوفد في انحاء مخيم اليرموك لما له من رمزية تمثل عاصمة الشتات.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى