أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تكرم الرفيق جمال خليل

 


دمشق/ قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الساحة السورية بتكريم  عضو المكتب السياسي مسؤول الساحات العربية جمال خليل بحضور عضو المكتب السياسي مسؤول الساحة السورية قاسم معتوق،واعضاء اللجنة المركزية وعدد من الرفاق ،وذلك تقديرا لجهوده ومواقفه الوطنية والاحترام الذي حظي به من الجميع خلال العمل الدؤوب والجولات المكثفة التي قام بها على الفصائل والقوى الفلسطينية والاحزاب السورية والفلسطينية .


حيث شدد على أهمية العمل والحوار المتبادل بين جميع قوى العمل الوطني مشددا على اهمية تفعيل أدوارهم الوطنية بما يخدم قضيتتا وشعبنا.
كما أكد خليل  على العمل المشترك وتبادل وجهات النظر بين جميع الأطراف المعنية مع التأكيد على ان الأوضاع والمستجدات السياسية التي تمر بها المنطقة تتطلب العمل على وضع خطة عمل وطنية لمواجهة التحديات والغطرسة الصهيونية بكل أشكالها.

وفي الختام قدم  معتوق باسمه واسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني درعا تكريميا للرفيق جمال لجهوده الوطنية والتنظيمية والنقابية للجبهة لتبقى دوما في مقدمة الصفوف بالدفاع عن قضية شعبنا حتى الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى