أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي الفلسطيني تبحث آخر المستجدات السياسية بلقاء جبهة التحرير العربية

 

لبنان / في اطار التواصل والتنسيق ،استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفدا مركزيا من جبهة التحرير العربية  وناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية.

وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحات العربية الرفيق ابو احمد جمال خليل ، وعضو المكتب السياسي مسؤول الساحة اللبنانية الرفيق ابو العبد تامر وأعضاء قيادة فرع صور ،وضم  وفد الجبهة العربية مسؤولها  في لبنان عضو اللجنة المركزية حسين رميلي وابراهيم ابو الذهب وأعضاء قيادة الجبهة في لبنان.


تباحث الطرفان في المستجدات السياسية والتطورات المتلاحقة على الصعد الدولية والاقليمية والعربية.

وتناول اللقاء التنصل الامريكي من تعهداتهم اتجاه شعبنا وعدم ممارسة الاوروبيين لأي ضغط حقيقي وفاعل على الكيان الصهيوني .

مؤكدين أن مواجهة هذه المواقف يكون بالعمل على إنهاء حالة الانقسام وترسيخ الوحدة الوطنية وتفعيل عمل دوائر منظمة التحرير الفلسطينية.


وقد توافق الطرفان على أن انعقاد المجلس المركزي في ظل هذا الواقع أصبح ضرورة ملزمة من أجل مواجهة ما يخطط له أعداء شعبنا وقضيتنا،وخطوة أساسية للانطلاق نحو انجاز الاستحقاقات اللاحقة من انتخابات تشريعية وغيرها. لذلك لا بد من التوافق على قواسم مشتركة بين الفصائل تعطي مساحة لإعادة ترتيب شامل للوضع الداخلي الفلسطيني وتفعيل دور منظمة التحرير الفلسطينية.


كما ناقش اللقاء الواقع الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وخاصة في ظل الانهيار الشامل للوضع الاقتصادي ،إضافة الى الازمة المالية التي تعاني منها الاونروا.
ووجهت الجبهتان التحية الى أبناء شعبنا في الداخل وفي لبنان وكل مناطق اللجؤ والشتات،الصامدين المتمسكين بوطنهم وثوابت قضيتهم التي تمثلها منظمة التحرير الفلسطينية.

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى