اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

د. مجدلاني والاغا :السفير دبور يستقبل وفد المنظمة المغادر لسوريا

45555POO

 لبنان /وصل إلى لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي ، وفد فلسطين برئاسة الدكتور  ” زكريا الآغا وعضوية الدكتور ” أحمد مجدلاني ” و “بلال قاسم ” و “فرج الله  مكلفاً من السيد  الرئيس  ” ابو مازن ” لبحث قضية عودة النازحين  إلى مخيمات سوريا .

 وعند وصول الوفد إلى مطار رفيق الحريري الدولي ، إستقبلهم سفير فلسطين في لبنان الأخ ” أشرف دبور” وكذلك قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية .

 وبعد إستراحة صغيرة غادر الوفد إلى دمشق للقاء مع المسؤولين السوريين وقادة الفصائل الفلسطينية وقيادات المجتمع المحلي وذلك من أجل إخلاء المخيمات الفلسطينية من المسلحين ، والتأكيد على حيادية الموقف الفلسطيني من ما يجري في سوريا وتأكيد الموقف الفلسطيني على حق العودة وعدم زج المخيمات بالصراع الدائر في سوريا حرصاً على حق العودة وتأكيداً على وحدة سوريا  ارضاً وشعباً ومؤسسات .

 وسيعود الوفد بعد ظهر اليوم الثلاثاء القادم إلى بيروت حيث سيجري لقاءات مع المسؤولين اللبنانيين وزيارة بعض مراكز إيواء النازحين للإطلاع على أوضاعهم.

 وسيعقد الوفد إجتماعاً مع قادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني ليغادر بعدها يوم الخميس إلى فلسطين لإطلاع السيد الرئيس ” ابو مازن ” على نتائج الزيارة لأخذ القرارات المناسبة .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى