اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

لبنان : لقاء يجمع وزير العمل د. مجدلاني بالاتحاد العام لنقابات العمال

 250720133654

 

عقد  وزير العمل د. أحمد مجدلاني اجتماعا مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سفارة دولة فلسطين في لبنان، بحضور  أبو العبد تامر عضو المكتب السياسي لجبهة النضال و صالح شاتيلا عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال ،طالب الصالح مسؤول المنظمات والإتحادات الشعبية في حركة فتح في لبنان ، أبو يوسف العدوي أمين سر الإتحادوأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد

وتم في الاجتماع مناقشة أوضاع شعبنا في لبنان وخاصةً قضية حقوق العمال الفلسطينيين في لبنان وبالأخص إعطاء حق العمل للفلسطيني وإعطاءه إجازة عمل في لبنان وإدخال العامل الفلسطيني في الضمان الصحي والاجتماعي، وتم الإتفاق في الاجتماع على الاستمرار في الاتصالات من قبل الإتحاد مع كل المعنيين في هذا الشأن.

ومن جانبه أكد د. مجدلاني  أنه أجرى لقاءات مع خمس وزراء عمل في لبنان من أجل إعطاء وتشريع حق العمل للفلسطيني من أجل تحسين أوضاعه.

وأضاف أنه سيبقى يعمل بكل جهد من أجل حصول العامل الفلسطيني حقه في لبنان، وطلب أيضاً من الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين أن يتم تزويد وزارة العمل بالوثائق والدراسات القانونية من أجل العمل على المساعدة في هذا الموضوع.

وتم توجيه الشكر لمعالي الوزير  من قبل كل الحضور على هذا الاجتماع الإيجابي كما وتم تثمين دوره وكل الجهود التي يبذلها من أجل العامل الفلسطيني.

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى