اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

شباب النضال بغزة يعقد سلسلة اجتماعات لهيئاته القيادية

ithad

 

غزة /عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني  الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني  سلسلة من الاجتماعات في  فروع الاتحاد بمحافظتي رفح وغزة والوسطى ،  وتأتي هذه الاجتماعات للإطلاع على نشاطات و فعاليات الاتحاد في المناطق المختلفة و سبل تفعيل واستنهاض دوره  في كافة المجالات.

 حيث شارك في الاجتماعات الموسعة  للاتحاد جهاد أحمد سكرتير دائرة الشباب والطلبة في قطاع غزة ، وكفاح قديح رئيس الاتحاد بقطاع غزة ، ومحمد العرجا أمين سر الاتحاد بالقطاع ، وأعضاء الهيئات القيادية للإتحاد    

واستعرض أحمد  أبرز المحطات التي مرت بها جبهة النضال الشعبي خلال مسيرتها النضالية منذ انطلاقتها ، و تم طرح موقف الجبهة من  كافة القضايا التي تهم أبناء شعبنا الفلسطيني ، وخاصة موقفها من المفاوضات الفلسطينية – الاسرائيلية.  

   مؤكدا اهتمام  الدائرة بقطاع الشباب الفلسطيني و حرصها على دعم اتحاد شباب النضال للمساهمة في تطوير خبراتهم و تنمية قدراتهم ليكونوا أكثر قدرة على خدمة و طنهم و مجتمعهم الفلسطيني .

  ومن جانبه أكد قديح على  ضرورة توحيد جهود الشباب الفلسطيني لمواجهة كافة المشكلات و المعوقات التي تعترض تحقيق مشاركتهم الفاعلة في المجتمع  ،  مشددا  على حق الشباب في المشاركة في دوائر صنع القرار في المجتمع الفلسطيني.

 و دعا قديح إلى توحيد الجهود على الصعيدين الرسمي و الشعبي و رسم خطة وطنية لمعالجة مشاكل و هموم الشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية للمجتمع الفلسطيني .

 ومن جهة اخرى قال العرجا إن الاجتماعات تأتي للإطلاع على فعاليات الاتحاد في الفروع رفح وغزة والوسطى  وسبل تفعيل واستنهاض دوره في كافة المجالات.

  في  الوقت ذاته طالب العرجا الشباب الفلسطيني بممارسة دوره الطليعي و تنظيم صفوفه و التحرك الجاد للضغط باتجاه إنهاء الانقسام و استعادة الوحدة الوطنية لمواجهة المخاطر و التحديات التي تواجه شعبنا و قضيته الوطنية ، قائلا إننا  في اتحاد شباب النضال ندعم أي جهد وطني ، سواء من مبادرات الشباب أو أي جهة كانت ، تسعى للمساهمة في إنهاء حالة الانقسام.

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى