النضال الشعبي تعقد اجتماعا موسعا لقيادتها وكوادرها بساحة غزة

2013/10/24
Updated 2013/10/24 at 2:05 مساءً

6350264535419313248

غزة /عقدت قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع غزة مساء أمس اجتماعا موسعا لقيادتها وكوادرها في المناطق،بحضور عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة غزة عبد العزيز قديح، وسكرتير الفرع  سليم النفار.، ناقشت خلاله اخر المستجدات التنظيمية والسياسية .

وقال قديح الى ان الاوضاع السياسية في المنطقة تمر بمتغيرات عديدة ، وأن تأثيرها على ابناء شعبنا في الخارج  الذين يعانون في عدة اقطار عربية من صعوبة المعيشة،  وأن مسؤولية تأمين الحماية للاجئين الفلسطينين في  المخيمات الفلسطينية يتحملها  المجتمع الدولي، وخصوصاً  منظمة الأمم المتحدة عبر ا وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونوروا.

ومن ناحيىة اخر قال قديح ان استمرار حكومة الاحتلال الاسرائيلية بعمليات تهويد مدينة القدس والقرارات العنصرية التي تتخذها بحق المقدسيين ، واطلاق العنان لقطان مستوطنيها وبحماية من جيش الاحتلال  هي سياسة ومبرمجة بهدف السيطرة على المزيد من الاراضي لصالح غول الاستيطان .

كما طالب قديح مؤسسات حقوق الانسان بالتدخل الفوري والعاجل لإنقاذ حياة الاسرى المرضى وبإرسال لجنة تقصي حقائق الى السجون ، محذرا من مغبة ما يتعرض له الاسرى من اجراءات عدوانية قد تفقدهم حياتهم .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً