الاخبارشؤون عربية ودولية

على خطى زعماء العالم .. السيسى بـ “الدراجة” وسط الجماهير

2

القاهرة: كشفت مصادر مقربة من حملة، المشير عبد الفتاح السيسى الرئاسية، إن المشير كعادته استيقظ مبكراً، وفضل أن يمارس رياضة ركوب الدراجات، حيث قام بجولة صباح اليوم بمنطقة التجمع الخامس، وأثناء جولته استوقفه عدد من المواطنين، الذين لم يتخيلوا أن يستقل وزير الدفاع السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، دراجة ويسير بدون حراسة، مما يوضح أنه يرسل رسالة للجميع أنه مواطن مصرى مثله مثل أى مواطن.

وتبادل المشير مع المواطنين الحديث عن الوضع الحالى، وقرار ترشحه لرئاسة الجمهورية، وظروف المرحلة، والحديث عن خارطة الطريق وإصرار الدولة على استكمال مشوارها فى محاربة الإرهاب، حيث تبادل المشير مع المواطنين رؤيته للمرحلة الحالية، واستمع إلى المواطنين ومطالبهم من عودة الأمن والاستقرار والنشاط الاقتصادى وتحسين ظروف المعيشة، والاهتمام بالمواطن البسيط.

وأكد السيسى خلال لقائه بالمواطنين، أن الفترة القادمة تستلزم تضافر جهود كافة المواطنين، مشدداً على أننا نواجه حربا من عدو لا يعرف ما معنى الوطن، وأن مصر مستهدفه من جهات كثيرة، ولكن مصر ستظل بدورها الريادى فى المنطقة.

وأشار المشير السيسى، خلال استماعه للمواطنين أثناء جولته، إلى أنه لا يخشى أن تتعرض حياته للخطر فدائا للوطن، مؤكدا أنه حين تخلى عن منصبه كوزير للدفاع وقائداً عاماً للقوات المسلحة، جاء تلبية لنداء الشعب الذى وضع ثقته به، متمنياً أن يستحوذ على ثقة الشعب دائماً، وأنهى المشير جولته وعاد مرة أخرى إلى محل إقامته.

وفى السياق ذاته، رحبت القوى السياسية بظهور المشير السيسى وسط المواطنين، معتبرين أنه مظهر من مظاهر الاندماج والتواصل مع المواطنين كما أنها رسالة للجميع أنه أمل الشعب فى خروج رئيس منه، لا يخشى شىء، ومستعد للتضحية من أجله.

وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث باسم جبهة مصر بلدى، إن ظهور المشير عبد الفتاح السيسى وهو يتجول بدراجته، أمر طبيعى لكل مرشح رئاسى، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد كثير من مظاهر احتكاك المشير بالمواطنين.

وأضاف بكرى، لـ”اليوم السابع”، اليوم الأحد، إن المشير السيسى سيجرى الكثير من الجولات فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التقائه بالأحزاب والشخصيات السياسية والنزول للشارع حتى لو فى إطار محدود، مؤكداً أنه مشهد جيد.

ومن جانبها قالت مها أبوبكر، المتحدث الرسمى باسم حركة تمرد، إن المشير عبد الفتاح السيسى، يبعث برسالة أنه مواطن مصرى مثله مثل أى مواطن ينزل الشارع ويختلط بالمواطنين ويتريض بالطرق العادية.

امد

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى