اخبار الجبهة

النضال الشعبي بطولكرم تدعو لأوسع مشاركة بفعاليات الأسرى

فهرس

طولكرم /دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم إلى أوسع مشاركة بفعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف السابع عشر من نيسان من كل عام ، مؤكدة أن اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى يوم الأسير الفلسطيني أعدت برنامجا شاملا للفعاليات بما يعزز من التلاحم الوطني والشعبي حول قضية الأسرى ، أسرى الحرية والنضال والاستقلال .

ودعت الجبهة جماهير شعبنا في محافظة طولكرم للمشاركة النوعية والواسعة بهذه الفعاليات  وكما عودتنا جماهير طولكرم أن تكون وان تبقى إلى جانب الأسرى المناضلين دائما وفي الطليعة لإبراز ملاحم البطولة والفداء التي يقوم بها أسرانا في قلاع الأسر .

وأكدت الجبهة أهمية قضية الأسرى وأن القيادة ترفض أي ابتزاز بهذه القضية ، لأن الأسرى هم جزء لا يتجزأ من أبناء شعبنا ، ناضلوا وتعرضوا لأبشع صور العذاب والقهر من أجل حرية فلسطين.

وأشارت الجبهة  أننا نتعرض لأبشع هجمة من قبل الاحتلال ، لإعادتنا إلى المربع الأول من الفوضى والفلتان في محاولة مكشوفة  من قبل الاحتلال لخلط الأوراق، بسبب تمسك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية ، وعدم التفريط بحرية الأسرى.

وأوضحت الجبهة أن قضية الأسرى بالنسبة للقيادة الفلسطينية وعموم شعبنا هي قضية وطنية لا يمكن التنازل عنها، خاصة أن هناك جهات تحاول النيل من القيادة لتهمل قضيتهم الجوهرية ولا تضعها ضمن جدولها التفاوضي.

وتوجهت الجبهة بتحياتها الحارة للأسرى والمعتقلين البواسل في سجون وأقبية الاحتلال ، معاهدة شهداء وأسرى شعبنا ومناضليه أن يستمر النضال حتى إنهاء الاحتلال وتحقيق الاستقلال والحرية والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، كاملة السيادة وعاصمتها القدس .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى