اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

تقدمت بالشكر للدكتور مجدلاني :هام لموظفي السلطة المستفيدين من قروض الهيئة العامة للتأمين والمعاشات والبنوك بغزة

0_32_15_1_10_201331

أمد/ غزة :  تقدمت  نقابة العاملين بالوظيفة العمومية ” المحافظات الجنوبية” ببالغ الشكر والتقدير للأخ د. أحمد مجدلاني ” رئيس مجاس إدارة الهيئة العامة للتأمين والمعاشات، وللأخ د. جهاد الوزير “رئيس سلطة النقد” وذلك على تلبيتهم لمناشدات النقابة  استجابة  الهيئة العامة للتأمين والمعاشات وسلطة النقد لنداء سابق يطالب بوقف تسديد القروض لمدة زمنية محددة ، نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها القطاع .

وجاء في نص البيان الذي ارسلته أمانة سر النقابة ووصل (أمد) :” بلغنا من مصادر رسمية وموثوقة بأن الهيئة العامة للتأمين والمعاشات، وكذلك من سلطة النقد بأنه واستجابة لمناشدات نقابة العاملين قد قررتا ما يلي :

1- توقف أقساط القروض الصادرة عن هيئة العامة للتأمين والمعاشات الممنوحة لموظفي السلطة الوطنية الفلسطينية من أبناء قطاع غزة اعتباراً من 1/9/2014 ولمدة ثلاثة شهور، مراعاة للظروف الاقتصادية التي مرت على قطاعنا الحبيب إبَّان الحرب على غزة..

2- توقف أقساط القروض الصادرة عن البنوك التجارية في قطاع غزة لكافة المستفيدين من موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية من أبناء قطاع غزة اعتباراً من 1/9/2014 ولمدة ثلاثة شهور، بعد مراجعة المقترضين لبنوكهم يوم الأحد القادم لعمل الإجراءات اللازمة مع إدارة البنوك..

امد

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى