اخبار الجبهة

فرع رام الله عقد اجتماعه الدوري:حرفوش سنحاسب قادة الاحتلال الاسرائيلي في المحاكم الدولية ولن تحميهم امريكا

 

IMG_4916

رام الله/ اكد مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضرورة التوجه لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة قادة الاحتلال الاسرائيلي على الجرائم التي ارتكبوها بحق ابناء شعبنا، واستكمال الانضمام للمعاهدات والمواثيق الدولية التي تجبر الاحتلال للانصياع للقرارات الشرعية الدولية. جاء ذلك خلال اجتماع عقدته قيادة فرع رام الله والقدس في مقر الجبهة المركزي.

وقال حرفوش ان الجبهة تدعم التوقيع على ميثاق روما والانضمام للمؤسسات الدولية، ردا على مجازر الاحتلال المستمرة والمتواصلة على شعبنا في ظل التأيد المخزي للولايات المتحدة الأمريكية التي تعتبر نفسها راعية لعملية السلام في الشرق الاوسط وقد اثبت فشلها في الوصول الى حلول سلمية نتيجة خضوعها للملاءات الإسرائيلية وتنفيذ سياستها الدولية بما يحفظ مصالح الاحتلال.

IMG_4921

وأشار حرفوش الى ان “الشعب الفلسطيني مصمم على ان فجر الحرية قريب وان جلاء الاحتلال الاسرائيلي لا محالة وان الاحتلال الإسرائيلي هو من رفض طريق المفاوضات والحل السلمي وان لغته الوحيدة التي يستوعبها هي لغة المقاومة والقوة التي اجبرته على الانسحاب من جنوب لبنان وقطاع غزة”.

ودعا حرفوش الحركة الوطنية الفلسطينية الى اتخاذ قرار فعلي لتصعيد المقاومة الشعبية في الاراضي الفلسطينية تنخرط فيها كافة القوى الوطنية والشبابية من شانها ان تزيد من عزلة الاحتلال الإسرائيلي دوليا، ودعا الى الاستمرار ومواصلة  مقاطعة منتجات الاحتلال وإفراغها من السوق الفلسطيني.

وحث حرفوش احرار العالم الى زيادة الدعم والتضامن الدولي وزيادة وتيرته على غرار المظاهرات والمسيرات التي شهدناها ابان العدوان الإسرائيلي الداعمة لحقوق شعبنا الفلسطيني.

IMG_4928

وطالب بالإسراع بتوفير الاحتياجات الإنسانية والاغاثية لأبناء شعبنا في قطاع غزة والإسراع بعقد المؤتمر الدولي للمانحين لإعمار القطاع، للتخفيف من معاناة اهلنا في غزة.

IMG_4938 IMG_4939

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى