النضال الشعبي تزور عائلة الشهيد الخالدي

2015/08/24
Updated 2015/08/24 at 10:45 صباحًا

IMG_7947

رام الله / أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الانتصار الحقيقي لدماء الشهداء ومعاناة الاسرى يكون بوحدة وطنية قادرة على مواجهة تحديات المرحلة ، في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها شعبنا في كافة أماكن تواجده.
وقالت الجبهة خلال فقيام وفد من اتحاد شباب النضال اليوم الاثنين ضم عضو اللجنة المركزية مراد حرفوش ، وسكرتير اتحاد شباب القدس الاستاذ سائد صباح بزيارة عائلة الشهيد ليث فضل الخالدي نجل عضو اللجنة المركزية للجبهة وتقديم درع بطولة الشهيد “ليث الخالدي ” لكرة القدم التي نظمها اتحاد شباب النضال الاسبوع الماضي ببلدة أبو ديس ، إن شباب فلسطين هو وقود الثورة وهم حملة راية النضال.

IMG_7948
ومن جانبه قال حرفوش أن ما شهدته الاراضي الفلسطينية من عمليات قتل وبدم بارد على حواجز الموت التي ينتشر عليها جنود الاحتلال الذين يمارسون شتى أنواع العنصرية والعربدة في اطار تعليمات من حكومة الاحتلال ، فإن المجتمع الدولي مطالب بتقديمهم للمحاكمة .
وأشاد حرفوش بعائلة المناضل الخالدي التي قدمت الكثير للوطن وفي سبيل حريته ، مؤكدا أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا فهي الطريق نحو الاستقلال والدولة الفلسطينية .
وبدوره قال الصباح إن تنظيم بطولة الشهيد ليث لكرة القدم هي لفته من اتحاد شباب النضال نحو شهيد فلسطين وشهيد الطفولة الذي اغتالته يد الغدر ، وهذا التكريم هو واجب وطني تجاه الشهيد ولتعزيز ثقافة الانتماء لفلسطين وشهدائها .
وأشار الصباح إن اتحاد شباب النضال يعتز بأبناء شعبنا وبشهدائنا وبشبابنا الفلسطيني ويعمل على تعزيز ثقافة أن فلسطين اكبر من الجميع وأن بوحدتنا نستطيع دحر الاحتلال .

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً