اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي :تحذر من تأجيل عقد اجتماع المجلس الوطني دون جدول أعمال وطني والتزام بسقف زمني محدد

download

 

رام الله: حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من مغبة تأجيل عقد اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني بدون جدول أعمال وطني والتزام بسقف زمني محدد .

معتبرة أن التراجع عن عقده تحت أي حجة كانت أو مسمى سيزيد الأمور تعقيداً، بخاصة وان التوقيت يأتي متزامناً مع محاولات الابتزاز السياسي واختطاف القرار الوطني الفلسطيني المستقل ، الأمر الذي سيلحق أضرراً فادحة تضاف إلى الأضرار التي لحقت بالمنظمة وبوحدانية تمثيلها الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وأكد عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة، الناطق الإعلامي باسمها، وإذا كان هناك داعي للإرجاء، ينبغي أن يرتبط ذلك وبشكل واضح ومحدد بالتزامات محددة ومعلنة من قبل كافة الأطراف، بخاصة تلك التي تتباكى على الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام بتحديد سقف زمني، وبتشكيل حكومة وحدة وطنية، والتزام وتعهد من قبل الجميع بالمشاركة بالدورة القادمة للمجلس الوطني. وإلا فإن كافة مؤسساتنا الوطنية وشرعيتها ستبقى أسيرة للابتزاز السياسي واختطاف القرار الوطني المستقل، وخاضعة للشعارات والمزايدة الجوفاء.

ودعا أبو غوش إلى ضرورة عقد اجتماع عاجل للجنة التحضيرية برئاسة الأخ الرئيس أبو مازن ورئيس المجلس الوطني الفلسطيني للخروج بمواقف موحدة ، ومواصلة الإعداد الجيد وصولا لعقد الدورة.

 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

رام الله –فلسطين

7-9-2015

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى