اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

نضال الطلبة تطلق حملة تصوير الكتب وتوزع بطاقات المعايده والحلوى على طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين

12002295_n

الخليل / في اطار سعيها للتواصل مع الطلبه والتسهيل عليهم ، نظمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أمس الثلاثاء “حملة القائد المؤسس د. غوشة ” في جامعة بوليتكنك فلسطين والتي تشمل تصوير الكتب الدراسية لجميع التخصصات ولكافة الطلبة، بنسبة خصم تصل إلى %85 ، كما قام اعضاء الهيئة الادارية للكتلة بتوزيع بطاقات المعايده والحلوى على الطلبة داخل حرم الجامعة لمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
وقال سكرتير الكتلة ضرار ابو شيخه ، في ظل اوضاع اقتصادية صعبة وظروف معيشية يمر بها اخواننا الطلبة ولتحمل المسؤولية الاجتماعية والنقابية تجاه اخواتنا وإخواننا الطلية قررت الكتلة حملة تصوير الكتب لتكون دليلا على تواصلنا وقيامنا بواجباتنا.
وتابع أبو شيخه أن نضال الطلبة سوف يبقى على سلم أولوياتها مصلحة الطالب والدفاع عن حقوقه ومطالبه ، بما يوفر بيئة تعليمية تشجع على الابداع ، وخلق الشخصية الطلابية الواعية القادرة على مواجهة كافة تحديات المرحلة .

103_n
مؤكدا أنتوزيع بطاقات المعايدة وحملة التصوير هذه الانشطه جاءت انسجاما مع رؤية وأهداف الكتلة، في خدمة جموع الطلية مؤكدا على استمرار الأنشطة على مدار العام
داعيا الى ضرورة وضع الخطط العملية الكفيلة بتخفيف أعباء العملية التدريسية وخلق أجواء الثقة والإبداع والطمأنينة لطلبة في مختلف المؤسسات التعليمية، مؤكدا أن النضال من اجل العدالة والنهوض بواقع العملية التعليمية، وتحقيق حقوق كافة الطلبة.

 

12049277_n 120_n 10156n 120063_n 1202759_n 1203312_n120_n

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى