النضال الشعبي تشارك بمسيرة احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

2015/11/29
Updated 2015/11/29 at 1:50 مساءً

1

رام الله / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الاحد بالمسيرة التي انطلقت من دوار المنارة باتجاه المدخل الشمالي لمدينة البيرة ، وذلك لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف اليوم الاحد .

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة عوني ابو غوش أن شعبنا مازال على عهد الشهداء والنضال من أجل فلسطين  القضية والشعب وانجاز الاستقلال وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس .

وتابع أبو غوش في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وفي ظل الاوضاع والتصعيد الاسرائيلي الخطير على المجتمع الدولي القيام بواجبه بمعاقبة حكومة الاحتلال ووضع حد لارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه يوميا ضد ابناء شعبنا .

مؤكدا يحل موعد الاحتفال باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني هذا العام في وقت تتصاعد فيه الهجمات المسعورة  لحكومة الاحتلال  وقطعان  مستوطنيها على أبناء شعبنا،  سواء بسياسة الإعدامات الميدانية للمواطنين والأطفال، على حواجز الموت الاحتلالية، وفي مناطق التماس، حيث استشهد منذ بداية تشرين الأول إلى اليوم 104 فلسطينيين، وجرى اعتقال أكثر من ألف مواطن وزجهم بمراكز توقيف وتحقيق قاسية، اضافة لهدم عشرات المنازل في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس، واخطار عشرات أخرى، واستمرار البناء الاستيطاني، والسيطرة على الموارد الطبيعية الفلسطينية، في سياسة ترمي إلى تقويض حل الدولتين، وإنهاء الحلم بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية.

ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية وهتفوا الشعارات الوطنية وقد شاركت الجبهة بعنصرها وكوادرها ، وعضوي اللجنة المركزية مناضل جنني وحسني شيلو ، وسكرتير فرع رام الله والبيرة صهيب عطايا ، واعضاء قيادة الجبهة احسان نصر وخالد مصلح ولؤي الفاخوري.

٢٠١٥١١٢٩_١٣٠٤٠٢ 2 12311748_10207902983476827_1977366811_o ٢٠١٥١١٢٩_١٢٤٣٥٨ ٢٠١٥١١٢٩_١٢٥١٠٣ ٢٠١٥١١٢٩_١٢٥٥٤٩

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً