د. مجدلاني وسفير المملكة الاردنية الشوابكة يبحثان سبل تعزيز العلاقات وآخر المستجدات السياسية

2016/07/14
Updated 2016/07/14 at 11:45 صباحًا

1

 

رام الله/ التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.احمد مجدلاني اليوم الخميس سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولـة فلسطين خالد الشوابكة،في مكتبه بمدينة رام الله، وناقش الطرفان آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية،وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين الشعبين الشقيقين، في ظل الظروف الصعبة التي تواجه قضية شعبنا.

ووضع د. مجدلاني السفير الأردني في صورة آخر التطورات فيما يتعلق بالمبادرة الفرنسية والمؤتمر الدولي للسلام وأهمية دعم الجهود الأوروبية والدولية من قبل الأشقاء العرب وذلك وصولا إلى إمكانية عقد المؤتمر ،بما يضمن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية.

مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية بين فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية ودورها في خدمة القضية الفلسطينية وضرورة استمرار المشاورات السياسة بين الطرفين لما لها من أهمية على الصعيد الوطني العام.

ومن جانبه أكد السفير الشوابكة على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية، وأن المملكة تعتبر قضية فلسطين القضية المركزية، واستمرار دعمها لكافة التحركات الفلسطينية على الساحة الدولية لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعاصمتها القدس.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً