وفد من النضال الشعبي يزور الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين ويلتقي الأمين العام  للاتحاد حيد

2009/05/06
Updated 2009/05/06 at 9:58 صباحًا

 

وفد من النضال الشعبي يزور الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين ويلتقي الأمين العام  للاتحاد حيدر

إبراهيم وينقل له رسالة من الدكتور غوشة

رام الله/ استقبـل الأمين العـام للاتحـاد العام لعمال فلسطين حيدر إبراهيم  في مكتب الأمانة العامة برام الله وفد رفيع المستوى من  المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي  الفلسطيني  برئاسة رزق النمورة عضو المكتب السياسي وعضوية أعضاء اللجنة المركزية محمد عطاونة  وعزمي النبالي .

 و نقل الوفد تحيات الجبهة  إلى الاتحاد العام لعمال فلسطين ولكل عمال فلسطين بمناسبة الأول من أيار.

 و نقل  الوفد رسالة إلى الأمين العام من الدكتور سمير غوشه  الأمين العام للجبهة  أكد فيها على  اعتزازه وفخره بالإنـجازات التي أنجزتها الحركة العمالية الفلسطينية  وعلى رأسها الاتحاد العام لعمال فلسطين  .

وأكد الأمين العام د. سمير غوشة في رسالته  على دعم العمال الفلسطينيين واتحادهم الشرعي .

من جانبه شكر الأمين العام حيدر إبراهيم الوفد واعتبر أن هذه الزيارة  تعبيراً عن مدى التلاحم العمالي والنضالي لكافة القوى  الوطنية  والنقابية  مع العمال الفلسطينيين .

 وأشاد الأمين العام بدور  جبهة النضال الشعبي وكتلتهم النقابية في  دعـم  وتعزيز دور العمال الفلسطينيين .

 وطالب  بالتعاون والتواصل مع كافة القوى والفصائل والكتل النقابية من أجل  حماية العامل الفلسطيني من الفقر والبطالة ،  ومطالبة الحكومة بتثبيت خطط عمل تنموية لإنعاش الاقتصاد الفلسطيني  .

  من جهة أخرى أدان الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين  في الاجتماع  عملية الاعتقالات المستمرة للعمال الفلسطينيين  داخل الخط الأخضر من قبل  الجيش الإسرائيلي .

 حيث تم اعتقال أكثر من خمسين عامل في الأسبوع  الماضي الذي يعتبر امتداداً لسياسات إسرائيل العنصرية التي تمارس بشكل يوميي ضد عمالنا داخل الخط الأخضر . وأكد الأمين العام أن السلطات الإسرائيلية  تمعن في التطرف والتنكيل ضد العمال الفلسطينيين ضاربة بعرض الحائط كل  المعايير الدولية . 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً